إعلان

سيسكو تشارك كمزود خدمات تقنية المعلومات بقمة المناخ "COP27"

04:12 م الإثنين 31 أكتوبر 2022

سيسكو تشارك كمزود خدمات تقنية المعلومات بقمة المنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

أعلنت شركة سيسكو العاملة بمجال الشبكات وتقنية المعلومات ووزارة الخارجية المصرية اليوم، في بيان صحفي صادر عن الشركة، مشاركة سيسكو كمزود خدمات تقنية المعلومات في مؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ السابع والعشرين (COP27).

وقالت الشركة إنها ستقدم إلى جانب شركات أخرى الخدمات الاحترافية والتقنية لتصميم وتنفيذ ودعم البنية التحتية للشبكة اللاسلكية في المؤتمر بهدف تمكين الاتصال الآمن لجميع الحاضرين والدولة المضيفة.

جاء هذا الإعلان عقب توقيع مذكرة تفاهم بين السفير أشرف إبراهيم مساعد وزير الخارجية ومنسق عام الشقين التنظيمي والمالي للدورة 27 من مؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ وأيمن الجوهري، المدير العام لشركة سيسكو في مصر وشمال أفريقيا والمشرق العربي.

وقالت الشركة إن هذا التعاون يأتي ثمرةً لسجل سيسكو الذي يتجاوز 15 عاماً في العمل لبناء مستقبل مستدام من خلال التركيز على الطاقة المتجددة وكفاءة استهلاك الطاقة في منتجاتنا والاقتصاد الدائري.

ووضعت الشركة أهدافا واضحة وطموحة قائمة على القياس والإبلاغ عن التقدم المحرز كالتزام الشركة بتحقيق الصافي الصفري لانبعاثات الغازات الدفيئة بحلول عام 2040، وفقا للبيان.

ورحّب السفير أشرف إبراهيم، منسق عام الشقين التنظيمي والمالي للدورة 27 من مؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ، بشركة سيسكو كمزود لخدمات تقنية المعلومات في المؤتمر.

ومن جانبها قالت ريم أسعد، نائب رئيس سيسكو في الشرق الأوسط وأفريقيا، إن التقنية تلعب دوراً محورياً في مساعدة الدول على تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، كما نشهد في مصر من خلال الاستثمارات التي تتماشى مع أجندة رؤية مصر 2030.

وتستضيف مدينة شرم الشيخ مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ خلال الفترة من 6 وحتى 18 نوفمبر 2022.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان