إعلان

بالصور: روعة وجمال صلاة التراويح في عدة مساجد حول العالم

02:40 م الأحد 11 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اعداد – سارة عبد الخالق :

صلاة التراويح من العبادات التي تميز شهر رمضان الفضيل، هذه العبادة التي يجتمع فيها عدد كبير من المصلين في وقت واحد يقفون خلف إمام واحد يستمعون إلى آيات الله – عز وجل- بخشوع يرجون رحمة المولى – جل وعلا- .

فعندما يرتفع صوت الإمام تاليا آيات الذكر الحكيم بصوت عذب، ويصطف المصلون خلفه في سكينة مشهد تقشعر له الأبدان يتمنى كل فرد أن ينال رضا الرحمن، وأن يجازيه الثواب والأجر العظيم.

تداول عدد من مغردي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عددا من الصور واللقطات ألتقطتها عدسات بعض المصورين سواء المحترفين أو الهواه لمشاهد مختلفة في عدة أماكن حول العالم وقت صلاة التراويح.

حاولنا تجميع أكبر قدر ممكن من الصور المتاحة حتى ننقل لكم لذة ومتعة الصلاة في أماكن مختلفة في أكثر من منطقة منها: في باحات المسجد الأقصى، خاصة بالقرب من قبة الصخرة، وإندونيسيا، وإحدى المساجد في الصين نقلا عن قناة المجتمع السعودي، وصورا لصلاة التراويح نقلا عن شبكة فلسطين للحوار من مسجد موسكو الكبير في العاصمة الروسية.

وكذلك صورا من مسجد مراد باشا في العاصمة المقدونية (سكوبيا)، وصورا من داخل مسجد المركز الإسلامي في بروسارد جنوب مدينة مونتريال، وصورا في مسجد شيكاغو نقلا عن الرسالة.نت.

وأيضا صورا من المسجد النبوي الشريف، ومن ساحة شارع واد الرمان بالمغرب.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان