إعلان

داعية: مشهد إساءة السيد المسيح في افتتاح أولمبياد باريس ضد الديمقراطية وحقوق الإنسان

11:50 ص الإثنين 29 يوليه 2024

الشيخ، أحمد ترك

كتب- محمد قادوس:

قال الشيخ أحمد ترك، الداعية الإسلامي، وأحد علماء الأزهر الشريف، إنه متضامن مع بيان مجلس الكنائس العالمي التي رفضت العروض الفنية المسيئة في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 وله الحق في رد هذه الإساءة.

وأضاف ترك، عبر اتصال هاتفي ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على فضائية "صدى البلد": إساءة للسيد المسيح بصورة مباشرة مثل الإساءة السابقة لسيدنا النبي- صلى الله عليه وسلم-فيما يسمى بالرسوم المسيئة في الدنمارك وفرنسا للأمة الغربية والعقل الجمعي الغربي".

وأوضح الداعية: الديمقراطية وحقوق الإنسان أن تعترفوا بإنسانية عدة مليارات من البشر مشاركين لكم في هذه الحياة وموجودين على هذه الأرض ومتفرقين لها رموز وأديان وعلى هذا أنا متضامن مع البيان الذي صدر، سيدنا النبي احتفى بأخيه السيد المسيح في كثير من الأحاديث وذُكر في 38 آية تصف مولده ومعجزاته وكرمه القرآن أعظم تكريم.

واستشهد في ذلك بقول الله- سبحانه وتعالى- "إذ قالت الملائكة يا مريم إن الله يبشرك بكلمة منه اسمه المسيح عيسى ابن مريم".

وأستكمل: شوفنا سيدنا النبي وهو يصف جمال سيدنا عيسى في ليلة الإسراء والمعراج ويفتخر كيف تهل أمة أنا في أولها وأخي عيسى في آخرها، الإساءة ضد الديمقراطية وحقوق الإنسان وضد ما يفعله العقل الديني المتطرف الذي بدد ديمقراطيتها وما كانت تندد به منذ عشرات السنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان