إعلان

بالفيديو.. خالد الجندي: بهذه الطريقة نحافظ على المجتمع من وقوع الجرائم

06:08 م الخميس 30 مايو 2024

الشيخ خالد الجندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قادوس:

وجه الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، رسالة لكل الناس لكى يحافظون على أمن المجتمع والوطن، لافتا إلى أن كل منا مطالب بالإبلاغ عن أى أمر سيئ يحدث فى محيط حياتنا، ولا ننتظر وقوع جريمة أو مصيبة.

وأوضح عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة ببرنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على قناة "dmc"، اليوم الخميس: "تخيلوا عمارة فيها 40 شقة، فيها 40 أسرة، وفيها شقة اتمسك فيها دعارة، العمارة كده اصيبت وتلوثت ومل اللى فيها أصبحوا فى شبهة، وبالتالى لازم نأخد لبالنا مما يحدث حولنا، ولازم كمواطن تبلغ القائمين على الأمر من أقسام الشرطة، لا يحق لك التدخل، ياما كاميرا حاططها على باب بيتك ساهمت فى اكتشاف لص أو مجرم".

وأضاف: "لا أعير اهتماما لكل من يلقبنى بأي من الألقاب، فهي لاتعنيني، كلنا لازم نكون أمنجية وبكرره وليخسئ الخاسئون، وأي إنسان بيحافظ على بيته لابد أن يكون أمنجي، ولاعلاقة لنا بما ينشروه من رخص عن تفسير كلمة أمنجي".

قال "اللي بيقول أنا شيخ النظام أيوه ياسيدي أنا شيخ النظام أومال أنا شيخ الفوضى، وأيوه أنا شيخ الصفوة لأن كل من اتبع طريق الله فهو من الصفوة".

وتابع: "واللي يقول أنا شيخ الفنانين ماشي ياسيدي أنا صحابي بقوا نجوم أعملك إيه، واللي يقولك أنا شيخ الأغنياء ماشي ياسيدي هو الأغنياء ميبقاش ليهم شيخ يكونلهم شيطان يعني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان