إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم ألهمنا من خشيتك ما تبلغنا به مكانة المتقين

12:44 ص الأربعاء 05 يوليه 2023

الدعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى: "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهٰم يا من بابه مفتوح لداعيه، وحجابه مرفوع لراجيه، ألهمنا من الرشد ما يجعلنا من الراشدين، ومن خشيتك ما يبلغنا مكانة المتقين ومن طاعتك ما تلحقنا به مع الصالحين وقوّنا على إقامة أمرك وأذقنا حلاوة ذكرك وأوزعنا لأداء شكرك، واحفظنا بحفظك واسترنا بسترك واشف مرضانا وارحم موتانا يا كريم.

اللهٰم.. أكثر حسناتنا بالميزان وأورثنا جنة ذات أفنان وثبتنا بالتقوى والإيمان وزيّن يومنا بالتوبة والغفران، وأصلح حالنا وأحوالنا يا رحمٰن، واحفظنا من شر الإنس والجان، واغفر لنا ولوالدينا ونجنا من النيران، واجعل أيامنا مباركة في كل زمان ومكان، واجعل دارنا ودار والدينا جنة الفردوس يا حنان يا منان يا عظيم الإحسان.

اللهم يا قاضي الحاجات يا كاشف الكربات يا مجيب الدعوات يا غافر الزلات عافنا واعف عنا وفرج همومنا واشرح صدورنا وأصلح أحوالنا وحقق آمالنا واشف مرضانا وارحمنا وارحم موتانا برحمتك يا أرحمَ الراحمينَ، وصلِّ اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان