إعلان

كيف تضمن قبول أعمالك وتحقيق الدعاء في العشر من ذي الحجة؟.. عمرو خالد يوضح

03:13 م الأحد 18 يونيو 2023

عمرو خالد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد قادوس:

حث الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي، على إخراج أفضل ما عندك في العشرة الأوائل من شهر ذي الحجة وأفرح بحب الله لك، مشيرا إلى أن هذه الأيام أغلي أيام على الله-سبحانه وتعالى-.

وقال الداعية الإسلامي، إن العشرة الأوائل من ذي الحجة أغلى أيام على المولى-عز وجل-في السنة، وقد أقسم بها قائلا تبارك وتعالى" والفجر وليال عشر"، من كتر ما هي غالية على المولى عز وجل يقول وغلاوة هذه الأيام.

وأضاف خالد عبر فيديو نشرة عبر قناته على يوتيوب: أن هذه الأيام غالية جدًا على الله وتكلم عنها النبي-صلى الله عليه وسلم-وقال" ما من أيام العمل الصالح أحب إلى الله تعالى من العشر الأوائل من ذي الحجة"، فهي حقًا أغلى أيام على ربنا في السنة وأحب أيام ربنا ويحب أن يراك تعمل الأعمال الصالحة في هذه الأيام أكثر من أي وقت آخر في السنة ويحب العمل الصالح و يحببك بذلك للعمل الصالح.

وأشار الداعية على تجربته الشخصية في الحياة وقال إن كل الدعوات الكبيرة في حياتي خلصت في هذه الأيام، وأنا بالفعل أنتظر هذه الأيام بكل ما عندي وذلك لأني أعرف جيدًا فضل هذه الأيام وقد غلاوة هذه الأيام على الله تبارك وتعالى فهي أحب أيام إلى ربنا طول السنة.

ونصح خالد: بتجربة هذه الفكرة والفرصة الرائعة وهي أن تكون من المحسنين فهي فرصة ذهبية، فإن المحسنين بالتأكيد سيحسن لهم المولى عز وجل ويحسن لهم حياتهم أحلى وأجمل مما هي عليه.

اقرأ ايضًا

بالفيديو.. إمام عمرو بن العاص: النبي حج مرة واحدة

داعية إسلامي: يجوز الاختلاط بين الرجل و المرأة بالعمل بشرط عدم الطمع

بالفيديو.. المفتي: الافتاء لم تقف مكتوفى الأيدي أمام تطورات العصر

هل يكفي في الطواف أربعة أشواط فقط؟.. المفتي السابق يوضح

ما حكم صلاة ركعتين عند الإحرام؟ وما الحكم لو أحرم المسلم من دون أن يصليها؟.. المفتي يوضح

مؤسس حركة علمانيون يروج للمساكنة: يقلل نسبة الطلاق.. وداعية إسلامي يرد

في ذكري رحيله: تعرف على أفضل كتب الشيخ الشعراوي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان