إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم الطف بنا فيما جرت به المقادير

12:26 ص الأحد 30 أبريل 2023

الدعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهٰم بلطيف صنعك في التسخير وخفي لطفك في التيسير الطف بنا فيما جرت به المقادير واصرف عنا السوء إنك على كل شيء قدير.

اللهٰم يسر أمورنا وفرج همومنا واستر عيوبنا وأصلح أحوالنا واغفر لنا ولوالدينا وتوفنا وأنت راض عنا ولا تكلنا إلى أنفسنا فنعجز عن التدبير ولا لأحد من خلقك فنجزع من التفكير.

اللهُم إني وليتك أمري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري وفراغ صبري واجعلني يارب ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعاءه، فأجبته ربي سهل لي مطلبي ويسر لي مقصدي وإن كان ما أدعو به مستحيلاً فأنت القادر لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء وإن كان شرا فاجعله خيرا وارزقني من فضلك وجودك يا الله.

اللهٰم يسر أمورنا وفرج همومنا وأستر عيوبنا، وأصلح أحوالنا واغفر لنا ولوالدينا وتوفنا وأنت راض عنا وارزقنا البركة في كل ما نملك في الجسد والروح والقلب وفي حياتي وعائلتي ومسكني وأرضي وسمائى وكل ما يحيط بي وافتح لنا أبواب

الخير والتيسير وصدّ عنا أبواب الشر والتعسير.

اللهم صلّ صلاة كاملة وسلم سلامًا تامًا على نبي تنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج وتُنال به الرغائب وحسن الخواتيم ويُستسقى الغمام بوجهه الكريم وعلى آله وصحبه وسلم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان