إعلان

عمرو خالد: أمك هي سندك وعكازك الحقيقي هي المادة الخام للحب

03:00 م الثلاثاء 21 مارس 2023

عمرو خالد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد قادوس:

قال الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي: المشكلة إننا عندما نكبر ننسى أمنا ماذا فعلت معنا ونحن صغار، مشيرًا إلي أكثر طريقة تحنن قلبك على أمك هي ذكريات الماضي، فاكر ماذا فعلت معك، هل تتذكر كم مرة حملتك واعتنيت بك.

وأكد الداعية الإسلامي أن الأم هي المادة الخام للحب، تفديك بروحها وتشيل اللقمة من فمها وتعطيها لك، أمك كان لديها أحلام كثيرة في الحياة، وعندما أتيت أنت تنازلت عن كل أحلامها من أجل حلم واحد فقط هو أنت، بدون أي حسابات وبدون أي ترتيب حتى إذا حرمت نفسها من الدنيا وما فيها، فهي تنتظر لكي ترى ابتسامة رضى على وجه ابنها ووقتها تشعر أنها تعيش وتتنفس.

وأضاف خالد عبر فيديو نشرة عبر قناته على يوتيوب: هل تعرف كم هي غلاوة أمك عند الله تبارك وتعالى، من يوم ما حملت بك واكتسبت كلمة أم أصبحت غالية جدًا على المولى عز وجل، فهي تجسد رحمة ربنا في الأرض.

وقال الداعية لمن يريد أن تتخيل حجم رحمة ربنا الواسعة، أذهب وتمسك بيد أمك وقبل يديها وفي هذه اللحظة التي تقوم فيها بالإمساك بيديها وتقبيلها تنزل الرحمة على قلبك، فعلا كما قال النبي صلى الله عليه وسلم" أمك ثم أمك ثم أمك ثم أبوك"، وبعد ذلك يأتي أي شيء آخر في الحياة.

فيديو قد يعجبك: