إعلان

وزير الأوقاف يدين دعوة الجماعات التى تتزين بالدين إلى تبنى الجهاد المسلح

04:20 م الجمعة 06 فبراير 2015

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - أ ش أ:

أدان وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة دعوة الجماعات - التى تتزين بالدين - إلى تبنى الجهاد المسلح ، مؤكدا رفض الإسلام لهذه التوجهات والإضرار بأمن الوطن واستقراره، لافتا إلى وقوف الشعب المصرى بمسلميه ومسيحييه وكل فئاته مع القوات المسلحة الباسلة والشرطة من أجل التصدى لأى محاولات لزعزعة أمن مصر ولتقديم أرواحهم فداء لوطنهم والدفاع عنه ومواجهة الإرهابيين.

جاء ذلك خلال خطبة الجمعة التى ألقاها وزير الاوقاف فى مسجد المرسي ابو العباس بالإسكندرية بحضور وزير التموين الدكتور خالد حنفى، ووزير الشباب المهندس خالد عبد العزيز ،ومحافظ الإسكندرية اللواء طارق المهدى، ورئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية ، وقيادات الأوقاف والعلماء بالمحافظة.

وقال وزير الأوقاف إن الدفاع عن مصر وأمنها كرامتها جهاد فى سبيل الله لأن مصر القلب النابض للعروبة والإسلام وحائط الصد التاريخى لمواجهة المعتدين عبر التاريخ من التتار وحتى الجماعات الإرهابية ومنها الدواعش الراغبين فى تمزيق المنطقة من أجل أهداف استعمارية ، مشددا على أن جيش مصر هو القادر على الدفاع عن أمن مصر والمنطقة وأن شعب مصر بجميع طوائفه هم جنود من أجل أمن وطنهم.

وأشار إلى أن الإسلام قائم على الرحمة والتسامح وحرية الاعتقاد ، مطالبا المصريين جميعا بالعمل والبناء والتوحد لمواجهة الإرهاب.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان