إعلان

الأوقاف تضم مساجد الدعوة السلفية بالإسكندرية

11:39 ص الأربعاء 19 نوفمبر 2014

الأوقاف تضم مساجد الدعوة السلفية بالإسكندرية

قررت وزارة الأوقاف ضم 27 مسجدًا أهليًّا تابعًا للدعوة السلفية بالإسكندرية وتسكين 27 إمامًا تابعين للأوقاف بالإضافة لعدد من العمال الذين تسلموا مفاتيح المساجد.

وأشار الشيخ أحمد عبد المؤمن - وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية - إلى أن المساجد هي بلال بن رباح بالميناء ورياض الجنة بالدخيلة وحبيب بالدخيلة وفجر الإسلام بالعوايد وعبد الكريم درويش بالساعة وفجر الإسلام والرياض بالفلكي والفرقان بالسيوف والأنوار المحمدية وعباد الرحمن بسيدي بشر وعبد الرحمن بالسيوف وعلي بن أبي طالب بخورشيد ونادي أعضاء نادي هيئة التدريس والعزيز الوكيل برشدي والإسراء بجناكليس والتوحيد بكليوباترا والصديق بسبورتنج ونور الإسلام بباكوس والبحث العلمي وخاتم المرسلين ودار الحمد بالفلكي والنور بفكيتوريا.

كما أكد الشيخ عبد المؤمن أن الضبطية القضائية سيتم تفعيلها بدءًا من الجمعة القادم خلال الخطبة، مشددًا على اتخاذ إجراءات حاسمة في حدود القانون ضد أي مخالفات، وأشار إلى أن الأوقاف منعت الشيخ ياسر برهامي - القيادي بالدعوة السلفية - من أداء درس اليوم بمنطقة فيكتوريا.

كما أجرت اتصالاتها بقيادات حزب النور بالإسكندرية للتنبيه على أعضاء الحزب والدعوة السلفية بتفعيل الضبطية والالتزام بالمنظومة وعدم إلقاء الخطب والدروس بالمساجد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان