إعلان

إطلالة على البحر.. أرخص 5 أماكن في الجونة

04:01 م الأربعاء 07 أغسطس 2024

يبحث العديد من المصريين، عن أرخص أماكن الإقامة في الجونة، من أجل قضاء إجازة مميزة بعيدا عن الشمس الحارقة والطقس الحار.

"مصراوي" يقدم أرخص 5 أماكن للإقامة في الجونة، وفقا لموقع "بوكينج".

منتجع طيبة فيو Tiba view

يقع منتجع طيبة فيو Tiba view في الغردقة، ويوفر أماكن إقامة مكيفة مع مسبح مدفأ وإطلالة على البحر وتراس. يوفر مكان الإقامة هذا الوصول إلى شرفة ومواقف مجانية للسيارات، يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

توفر هذه الشقق الفندقية خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغسالة ملابس ومطبخ مجهز بالكامل مع فرن وميكروويف. تضيف الأرضية المغطاة بالسجاد والمدفأة والأجواء الهادئة إلى أجواء الغرفة. يضم مكان الإقامة منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق، ويتوفر بار في الموقع.

يقع نيو مارينا على بعد 32 كم من الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية، في حين يقع متحف أكواريوم الأحياء المائية بالغردقة على بعد 41 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لمنتجع طيبة فيو Tiba view حيث يقع على بعد 36 كم منه.

سعر الليلة 822 جنيها.

ستوديو Studio EL Gouna G-Cribs

يقع Studio EL Gouna G-Cribs في حي الجونة بمدينة الغردقة على بعد 1.5 كم من شاطئ مارينا وعلى بعد 1.6 كم من شاطئ زيتونة وعلى بعد 1.8 كم من شاطئ سموكيري. ويمكن للضيوف الاستفادة من التراس والمسبح الخارجي المفتوح على مدار السنة. يحتوي الشاليه على منطقة شاطئ خاص ومحطة لشحن السيارات الكهربائية.

يحتوي هذا الشاليه المكيف على غرفة نوم واحدة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بالكامل مع أدوات المطبخ. يوفر مكان الإقامة مدفأة.

يمكن للضيوف في الشاليه الاستمتاع بالأنشطة في الغردقة وما حولها، مثل جولات المشي.

يقع نيو مارينا على بعد 33 كم من Studio EL Gouna G-Cribs، في حين يقع متحف أكواريوم الأحياء المائية بالغردقة على بعد 42 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 37 كم منه.

سعر الليلة 2286 جنيها.

فندق بانوراما بانجلوس ريزورت الجونة

يتميز هذا المنتجع المصنف 4 نجوم بشاطئ خاص على البحر الأحمر ويضم مكان إقامة مكيف مع تراس، وتحيط بحمام السباحة الخارجي الخاص به الحدائق ذات المناظر الطبيعية كما يتوفر نادي صحي.

تحتوي الغرف المشرقة في بانوراما الجونة على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، وتتميز بعضها بإطلالات على البحر أو الحدائق، بينما يوفر البعض الآخر إطلالة على البحيرات الشاطئية، كما تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع لوازم استحمام ومجفف شعر.

تتوفر خدمات المساج وعلاجات التجميل المختلفة في السبا المتوفرة في بانوراما، ويمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا أو الاستمتاع بلعبة تنس الطاولة، كما يتوفر ملعب ومسبح للأطفال مع ألعاب مائية للأطفال.

يبعد بانوراما بانجلوس مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من نادي الجونة للغولف و5 دقائق بالسيارة من أبو تيج مارينا، كما يمكن ترتيب خدمة نقل.

سعر الليلة 2677 جنيها.

فندق كابتينز إن

يوفر Captain’s Inn باراً حيث يمكنك تناول المشروبات على الشرفة، يمكنك أيضا تناول العشاء والاستمتاع بالمأكولات، في حين تتمتع بنسيم الساحل.

يشتهر El Gouna بالأنشطة في الهواء الطلق والرياضات المائية. مع الشعاب المرجانية الفريدة وتنوع الحياة البحرية والمياه الصافية، يحظى الفندق بشعبية خاصة لرياضة الغوص، يتوفر أيضاً التزلج الهوائي، أو القيام برحلة بحرية، أو ركوب الدراجات إلى مخيم البدو.

سعر الليلة 2934 جنيها.

فندق Creek Hotel and Residences El Gouna

يقع Creek Hotel and Residences El Gouna في الغردقة، وعلى بُعد 29 كم من نيو مارينا، وهو مكان إقامة يضم مسبحاً خارجياً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً وتراس ومطعماً، كما يوفر هذا الفندق المصنف 5 نجوم خدمة الواي فاي مجاناً وخدمة الغرف ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة، فيما يمكن للضيوف استخدام بار.

تتميز كل غرفة في الفندق بأنها مكيّفة وتحتوي على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجاناً، كما تشمل جميع الغرف غلاية، في حين تضم بعض الغرف مطبخاً صغيراً مجهزاً بثلاجة وميكروويف وميني بار، وتحتوي كل غرفة في Creek Hotel and Residences El Gouna على بياضات أسرّة ومناشف.

يتم تقديم إفطار يومياً، حيث يشمل خيارات بوفيه إفطار أو إفطار من قائمة مأكولات أو إفطار كونتيننتال.

يقع مكان الإقامة على بُعد 40 كم من غراند أكواريوم الغردقة و3.3 كم من حرم جامعة برلين للتكنولوجيا في الجونة، ويعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب إلى Creek Hotel and Residences El Gouna، حيث يبعد مسافة 33 كم.

سعر الليلة 3115 جنيها.





اختفاء كامل لمنازل فاخرة في السويد على يد لصوص.. ما القصة؟

دور البرد المنتشر.. طبيب يكشف الأعراض وطرق الوقاية

هل من الآمن إعادة استخدام زيت الطهي؟ لن تتوقع الإجابة

أطعمة ومشروبات تهدد صحة الكبد.. طبيب يحذر من الإفراط

غيرة وحقد يلاحق مواليد هذه الأبراج وخبير يحذرهم






فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان