إعلان

30 صورة من أرخص أماكن في رأس سدر.. أسعار مفاجأة

02:00 م الجمعة 23 أغسطس 2024

يبحث العديد من المصريين، عن أفضل أماكن الإقامة في رأس سدر، من أجل قضاء إجازة مميزة بعيدا عن الشمس الحارقة والطقس الحار.

"مصراوي" يقدم أرخص أماكن الإقامة في رأس سدر، وفقا لموقع "بوكينج".

Green Sudr Resort

يقع Kitesurfing Green Sudr في رأس متارمة، ويوفر المعدات والدورات التدريبية الخاصة بالتزلج الشراعي على الماء، ويشتمل مكان الإقامة على تلفزيون وتكييف، كما يشتمل الحمام الخاص على دش ومجفف شعر، وتشمل المزايا الإضافية ميني بار وقنوات فضائية.

يشتمل Kitesurfing Green Sudr على منطقة شاطئ خاص، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة صالة مشتركة وخدمة تخزين الأمتعة، كما يضم مكان الإقامة موقف سيارات مجاني.

سعر الليلة 1712 +479 ضرائب ورسوم بإجمالي 2191 جنيها.

Mena resort ras sadr

يقع منتجع مينا راس صدر في رأس سدر، ويوفر أماكن إقامة مكيفة مع مسبح خاص وإطلالة على الحديقة وتراس. يوفر مكان الإقامة هذا الواقع على شاطئ البحر إمكانية الوصول إلى شرفة. يحتوي الشاليه على حمام عام وأمن لمدة يوم كامل.

يحتوي هذا الشاليه على غرفتي نوم ومطبخ مع ثلاجة وأدوات المطبخ وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس وحمامين مجهزين ببيديت، ويتوفر مطعم ومقهى في الموقع.

يمكن الاستمتاع بركوب الأمواج وصيد الأسماك في مكان قريب، في حين تتوفر أيضًا خدمة تأجير السيارات ومنطقة شاطئ خاص في الموقع.

يقع شاطئ رأس سدر على بعد 1.4 كم من الشاليه. ويعتبر مطار القاهرة الدولي المطار الأقرب لمنتجع مينا رأس صدر حيث يقع على بعد 191 كم منه.

سعر الليلة 1467 +220 ضرائب ورسوم بإجمالي 1687 جنيها.

بلو لا جون رأس سدر

يقع "شاليه غرفة نوم واحدة" في الطابق العلوي من فندق "بلو لا جون رأس سدر" في رأس سدر، ويوفر منطقة شاطئ خاص ومرافق للشواء. توفر هذه الشقة مكان إقامة مع شرفة. توفر الشقة مواقف للسيارات في الموقع ومسبح بمياه مالحة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

توفر الشقة المكيفة إمكانية الوصول المباشر إلى تراس مطل على الحديقة، وتتكون من غرفة نوم واحدة ومطبخ مجهز بالكامل. ويتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة، يوجد مقهى، كما يتوفر سوق صغير.

للضيوف الذين لديهم أطفال، توفر الشقة مسبح للأطفال ومنطقة لعب داخلية ومعدات لعب في الهواء الطلق. تتوفر أيضًا بوابة سلامة للأطفال للضيوف في شالية غرفة نوم واحدة وصالة جلوس.

ويعتبر مطار القاهرة الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 196 كم منه.

سعر الليلة 1076 +161 ضرائب ورسوم بإجمالي 1237 جنيها.

شالية غرفتين للإيجار في راس سدر قرية بلوا لاجون

تقع شالية غرفتين للإيجار في راس سدر قرية بلو لاجون ليلاتين في رأس سدر، وتتميز بأماكن إقامة مع مسبح خاص. يوفر مكان الإقامة هذا الوصول إلى شرفة ومواقف مجانية للسيارات.

تحتوي الشقة الفسيحة على تراس وغرفة نوم واحدة وغرفة معيشة ومطبخ مجهز تجهيزًا جيدًا. ويتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة. مكان الإقامة مخصص لغير المدخنين.

ويعتبر مطار القاهرة الدولي المطار الأقرب للشقة حيث يقع على بعد 196 كم منها.

سعر الليلة 1220 +183 ضرائب ورسوم بإجمالي 1403 جنيها.

اقرأ أيضا:

أصل مثل "لبس البوصة تبقي عروسة".. لن تصدق حكايته

هل تقل القيمة الغذائية للثوم والبصل عند تخزينه في الفريزر؟

الحالة النفسية أحد العوامل.. حسام موافي يوضح أسباب "الهبوط المفاجيء والإرهاق المستمر"

دون أدوية.. 5 خضروات وفواكه تقيك من الأنيميا وفقر الدم

عصير القصب قد يصيبك بالتسمم.. طبيبة توضح متى تظهر الأعراض وماهي الإسعافات الأولية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان