إعلان

تخلص من حر يونيو.. أسعار قضاء أسبوع في مدينة دهب

03:45 م الإثنين 06 يونيو 2022

كتب – سيد متولي

"دهب" مدينة السحر والجمال من أفضل أماكن الاستجمام والمتعة بالمناظر الجميلة الخلابة والأجواء المنعشة، كما تعد من أفضل المدن التى يمكنك أن تقضي فيها الإجازة.

وتصدرت مدينة دهب في جنوب سيناء اهتمام الكثيرين، حيث تعتبر من أكثر المدن التي يمكن قضاء الإجازة فيها بأقل تكلفة.

وبالتزامن مع حر الصيف، يستعرض لكم مصراوي أسعار قضاء أسبوع في دهب في شهر يوليو، وفقا لما جاء في موقع booking.

- فندق Gargabeta Boutique hotel

مكان الإقامة هذا على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع هذا الفندق الذي تديره عائلة والذي تم تجديده حديثاً في قلب مدينة دهب الهادئة، يقع على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من الشاطئ والعديد من مراكز الغوص.

تم تصميم الفندق كل غرفة فريدة من نوعها مع الديكور المعاد تدويره، تحتوي الغرف في الفندق على شرفة، وتضم الغرف حمام خاص، تحتوي الوحدات على خزانة ملابس.

يضم فندق Gargapeta تراسًا، يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بالأنشطة في دهب وحولها مثل ركوب الدراجات.

ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 59 كم منه.

سعر الإقامة في الفندق لمدة أسبوع من الإثنين 6 يونيو وحتى الأحد 12 يونيو 3,968 جنيها.

- بيت شباب Bishbishi Camp Dahab

يقع هذا الفندق الاقتصادي على الجهة المقابلة من الشارع من خليج العقبة على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من وسط منطقة دهب، ويشمل صالة مظللة في الحديقة، ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تحتوي جميع الغرف المكيفة في منتجع The Bishbishi Garden على أثاث خشبي وحمام خاص، كما توفر معظم الغرف خدمة الواي فاي المجانية.

يقدم المطعم الانتقائي في منتجع Bishbishi وجبات الإفطار والغداء والعشاء في الداخل أو على التراس المزين بأشجار النخيل، ويمكن للنزلاء العثور على عدد من المطاعم المحلية على مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام.

يقع مركز الغوص على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام ويمكن استئجار معدات الغوص في الموقع. ويقدم الفندق خدمة غسيل الملابس ومكتباً للسفر وغرفة لتخزين الأمتعة.

يمكن ترتيب خدمة النقل المكوكية من أي من المطارات الدولية في مصر والتي تشمل مطار شرم الشيخ الذي يقع على مسافة 58.4 كم. كما تتوافر المواقف المجانية للسيارات.

سعر الإقامة في الفندق لمدة أسبوع من الإثنين 6 يونيو وحتى الأحد 12 يونيو 1147 جنيها.

- منتجع نسيمة ريزورت

يضمّ منتجع Nesima مسبحاً في الهواء الطلق مع تراس شمسي وبار بجانب المسبح، ويقدم مركز الغوص دروساً في الغوص على الشاطئ، ويقع على مسافة دقيقتين فقط سيراً على الأقدام.

يقوم موظّفو الفندق بترتيب رحلات السفاري بسيارة الجيب وركوب الجمال، كما تتوفر جولات المشي لمسافات طويلة إلى دير القديسة كاترين.

الغرف مصمَّمة على شكل قبة، وهي مكيفة الهواء وتوفر خدمة الواي فاي المجانية، وتضمّ بعض الغرف فناءً خاصاً مع مسبح، وتطل على خليج العقبة، ويطل البعض الآخر على الحديقة أو مدينة دهب.

يقدّم المطعم الحائز على 4 نجوم بوفيهات الإفطار والأطباق العالمية. ويمكن تقديم المشروبات في البار أو في الصالة على السطح.

يضمّ المنتجع مختلف المحلات التجارية، بما في ذلك محلات الهدايا التذكارية والوجبات الخفيفة وجهاز الصراف الآلي، ويبعد مطار شرم الشيخ مسافة ساعة واحدة بالسيارة عن منتجع Nesima. وتتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.

سعر الإقامة في الفندق لمدة أسبوع من الإثنين 6 يونيو وحتى الأحد 12 يونيو 3242 جنيها.

- بيت شباب My Hostel in Dahab - Dive center

يحتوي My Hostel in Dahab على مطعم وبار وصالة مشتركة وحديقة في دهب، ويوفر مكان الإقامة هذا خدمة الكونسيرج، كما يوفر للضيوف تراسًا، يوفر مكان الإقامة حوض استحمام ساخن والترفيه المسائي وغرف عائلية.

تم تجهيز جميع الوحدات في بيت الشباب بمنطقة جلوس، ويقدم My Hostel in Dahab وجبة إفطار كونتيننتال أو انتقائية.

تشتهر المنطقة برياضة الغطس وركوب الدراجات، وتتوفر خدمة استئجار السيارات في مكان الإقامة،

تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من My Hostel in Dahab مركز Shams Dive Centre وBedouin Divers ومركز Nesima للغوص، ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لبيت الشباب حيث يقع على بعد 58 كم منه ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مجاناً.

سعر الإقامة في الفندق لمدة أسبوع من الإثنين 6 يونيو وحتى الأحد 12 يونيو 926 جنيها، بدلا من 1006 جنيها.

- فندق Oasis Fighting Kangaroo

مكان الإقامة هذا على بُعد 18 دقيقة سيرًا من الشاطئ، يقع في قلب بلدة دهب ضمن مسافة أقل من دقيقة سَيراً عَلى الأقدام إلى الشّاطئ، ويوفر مكان إقامة، حيث تتميز بغرف اقتصادية بسيطة ولكنها نظيفة مع مراوح سقف ومرافق حمام مشترك، تحتوي بعض الغُرف عَلى تكييف الهواء ودشّات داخلية.

توفر إطلالات عَلى الحديقة ومطبخ مشترك ومرافق بسيطة لغسيل الملابس وخِدمة الواي فاي المجّانية ومنطقتي استراحة في الهواء الطّلق للاسترخاء، ويبعد مكان الإقامة ضمن مسافة قصيرة من مناطق الجذب السياحي مثل المنارة وايل جاردن والعديد من مراكز الغوص والمحلات التجارية والمطاعم، ويتوفر أيضاً مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يومياً وخِدمة تخزين وترك الأمتعة مجّاناً للضيوف، وتتوفر خدمة استئجار الدراجات والسيارات في المخيم، وتشتهر المنطقة برياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدّراجات، ويقع مطار شرم الشيخ الدّولي عَلى بُعد 80 كم من بلدة دهب.

سعر الإقامة في الفندق لمدة أسبوع من الإثنين 6 يونيو وحتى الأحد 12 يونيو 1234 جنيها، بدلا من 1341 جنيها.

لمتابعة كل ما يخص السقر والسياحة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: