إعلان

منها "الفلفل المحشي".. تعرف على الأطعمة المفضلة للأميرة ديانا

01:41 ص الأحد 13 مايو 2018

ديانا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتبت- منة نافع:
بعد عشرين عامًا من وفاتها، لا تزال الأميرة ديانا من الشخصيات المؤثرة والمحبوبة، والتي حظيت باهتمام معظم الأشخاص، لذلك نستعرض لكم بعض أكلاتها المفضلة، بحسب ما جاء في موقع bright side الأمريكي.
كشف الطاهي الملكي السابق، "دارين مكريدي"، شيف الأميرة ديانا حتى وفاتها عام 1997، الوجبات المفضلة لديها، والنظام الصحي الخاص بها.
1- الابتعاد عن اللحوم الحمراء
الأميرة ديانا لديها نظام غذائي صارم، وهو عدم تناول اللحوم الحمراء، ومع ذلك قدمت ديانا بعض القواعد التي يجب فعلها لكونها أميرة ملتزمة بقواعد الإتيكيت، خاصة تواجدها في المناسبات الخاصة، فكانت تطلب لحم الضأن المشوي مع البطاطس المهروسة.
2- عدم تناول الكربوهيدرات
كانت تعاني الأميرة ديانا، من بعض المشاكل الصحية بسبب الدهون، نظرًا لحبها الدائم للحلويات، لذلك منعت من تناول المخبوزات، والمكرونات للتخلص من تلك الدهون.
3- بودنج بالزبدة
كل شخص يحتاج إلى القليل من السكريات من حين لآخر ، بالنسبة للأميرة ديانا ، كان خيارها المفضل هو حلاوى البودنج وفقا لمجلة Hello Magazine ، وأضاف دارين مكريدي قائلًا: " كانت تفضل تناول تلك الحلوى عندما كان يأتي إليها الأمير ويليام، وهاري، غير ذلك كانت لا تشتاق إليها."
4- تناول العصائر الطبيعية
لتحافظ على جمال جسدها، ورشاقتها، كانت تفضل شرب العصائر الطبيعية بكثرة، إذ كان مشروبها المفضل يحتوي على الجزر، والكرفس، والبقدونس، والسبانخ، وكانت من الخضروات المفضلة لديها.
5-دجاج مسلوق جيدًا
كانت الأميرة ديانا، تفضل تناول الدجاج المسلوق جيدًا، دول دخوله للفرن لتحميره، فكانت تأكله بمفرده دون الحاجة إلى تناول الخضروات معه ، أو حتى البطاطس المهروسة.
كما أن الأمير هاري، كان يفضل تناول الدجاج مثل والدته، فكان هذا الطبق المفضل لهما.
6-الفلفل المحشو
يعتبر الفلل المحشو الوجبة المفضلة لديها، ولكنها لا تضع اللحوم بداخله، بل كانت تقوم بعمل الخلطة المفضلة لديها، التي تحتوي على الخضروات مثل البقدونس، والشبت، مع قليل من الجبن المفضل لديها، وشوائه في الفرن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان