إعلان

5 حيل لتوفير المال عند الشراء "أونلاين"

11:58 م الثلاثاء 24 أبريل 2018

5 حيل لتوفير المال عند الشراء "أونلاين"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

يفضّل بعض الناس شراء السلع والأغراض من المواقع الإلكترونية وتوفير قضاء الأوقات في التجول في المحلات، ويبحثون عن أفضل الأسعار بسهولة، وحول هذا الأمر قالت لوريكا كلارك، المؤسسة المشاركة في موقع كاشيير كاردز، أن هناك عدة أمور تساعدك في توفير المال عند التسوق "أونلاين"، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

1- تابع مواقع التواصل الاجتماعي

يوجد كثيرمن صفحات المواقع البيع "أونلاين" أو صفحات التواصل الاجتماعي تطرح خصومات وعروض باستمرار، ويمكنك متابعة هذه الصفحات للحصول على أفضل الصفقات، ويمكنك من خلال انطباعات المتابعين لها لضمان الموقع أو الصفحة وجودة سلعهم.

2- لا تتردد في سؤال المسئولين عن ما تحتاجه

في مواقع وصفحات البيع "أونلاين" تجد أيقونة للتراسل مع المسؤوليين، ويمكنك إجراء دردشة قصيرة معهم، فهذا يمكن أن يساعدك في الحصول على تخفيض، أو تنازل الشركة عن أجور الشحن وغير ذلك.

3- لا تتعجل في الشراء

تطرح المواقع عروض كثيرة لجذبك للشراء، وقد ترى عرضًا قد تعتقد أنك لن تجد مثله لكن مع قليل من البحث قد تعثر على الأفضل والأفضل وتوفر مزيدًا من المال، لهذا لا تتعجل وخذ وقتك في التصفح والتجول بين مواقع وصفحات البيع "أونلاين".

4- استخدام مواقع وتطبيقات مقارنة الأسعار

توفر مواقع وتطبيقات مقارنة الأسعار وسيلة سهلة، لمعرفة إذا كانت السلعة التي ترغب بشرائها، مدرجة في موقع آخر أم لا، والتأكد من أنك ستحصل على أفضل سعر مقابل السلعة التي ستشتريها.

5- حاول أن لا تعتمد على الشحن

يفضل الكثيرون شحن البضائع التي يتم شراؤها من المواقع الإلكترونية إلى باب المنزل بشكل مباشر، وفي الواقع هذه من أهم المزايا لهذه الطريقة في التسوق، لكن لا يزال بإمكانك توفير بعض النقود، في حال اخترت أن تستلم بضائعك بشكل شخصي من المتجر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان