إعلان

على طريقة "سبعاوي" في "عائلة زيزي".. قواعد الملكة إليزابيث على السفرة

02:36 م الخميس 29 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة أبوطالب:

تعتبر العائلة المالكة البريطانية من أعرق العائلات الملكية، وخاصة الملكة إليزابيث الثانية، التي تعتبر من أكثر الشخصيات خصوصية في العالم، والتي لديها بعض العادات والتقاليد الغريبة وغير التقليدية الخاصة بها والتي يتم تطبيقها على مر السنين.

تتجنب الملكة إليزابيث الثانية تناول المكرونة، والبطاطس والثوم في وجباتها داخل قصر باكنجهام، ما لم تكن في مأدبة رسمية، وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

ووفقًا للشيف الملكي السابق، دارين ماكجريدي، تضع الملكة قاعدة صارمة للغاية عند تناولها للعشاء في القصر،وهي "لا للنشويات".

وأضاف، أنها تتجنب أيضاً الثوم، ويتم إخبار الطهاة الخاصين بها، بمنع إضافته في وجباتها، حيث أنه لا يمكننا أبدًا تقديم أي شيء بالثوم أو الكثير من البصل.

وتابع: "كما أن الملكة إليزابيث تحب تناول اللحوم المطهوة جيدًا".

وذكر الموقع أن وجبات الملكة الصحية تتكون من مواد غذائية تحتوي على نسبة منخفضة من الكربوهيدرات، وعادة ما يشوي السمك أو الدجاج ويتم تقديمهما مع نوعين مختلفين من الخضروات أو طبق كبير من السلطة.

وبالإضافة إلى أنها تعشق الفاكهة الطازجة، وخاصة الخوخ المزروع في حديقة القصر.

وأشار " الشيف الملكي السابق" أنه على الرغم من النظام الغذائي الصحي للملكة إليزابيث الثانية، إلا أنها تحب في بعض الأحيان، تناول كعك البسكويت بالشيكولاتة، الذي يتم إعداده من قبل طهاة القصر، حتى أنها تأخذه معها في سفرها.

"فين المحشي؟"

"الخمس دقايق بتوعه خلصوا".. وعلى طريقة "سبعاوي" أو فؤاد المهندس في فيلم عائلة زيزي، عندما كان يصر على تقديم كل نوع من الطعام لمدة خمس دقائق فقط على مائدة الطعام، "واللي يلحق"، ذكر موقع " businessinsider" أنه يجب على جميع من يتناول الطعام في حضور أن يتوقف عن الأكل إذا انتهت الملكة إليزابيث الثانية من تناول طعامها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان