إعلان

بالصور.. قط يراقب الامتحانات في إحدى الجامعات

05:19 م السبت 13 يناير 2018

كتبت - نرمين الجلاد:

تتفنن بعض المدارس أو الجامعات بابتكار أساليب عديدة حازمة ودقيقة في المراقبة على الطلاب وقت تقديم الامتحان، ولكن الغريب في الأمر قيام جامعة "نانجينج" للزراعة شرق الصين بتعين قط للمراقبة وقت الامتحان، حسب ما جاء في موقع"سيدتي".

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قط داخل قاعة أحد الامتحانات في الجامعة، يقف على مكتب الأستاذ ويراقب الطلبة خلال كتابة إجاباتهم، لتحظى هذه لصور فيما بعد بانتشار واسع في العالم.

هذا القط الصارم، لا يكتفي بالوقوف أو الجلوس على المكتب، بل يقوم بدوريات وجولات بين الطلاب، وقد تراه يجلس على درج أحدهم وهو يقدم امتحانه، ربما كان يشك أن هذا الطالب "يغشّ" على سبيل المثال، وقد تراه أيضاً قبل وبعد الامتحان يتجول في أروقة الجامعة، كأي أستاذ أو مُدرِس، ويسير بين الطلاب الذين يبادلونه التحية.

هذا القط "المراقب"، يعيش في جامعة "نانجينج" للزراعة منذ سنوات طويلة، حتى أصبح جزءاً مهماً من الجامعة، التي يعتني طبتها وكادر التدريس جميهم به، حتى أنه دائم الحضور لقاعات الدرس والتواجد في المحاضرات، ولا يمانع أي من الطلبة أو المدرسين والأساتذة من وجوده خلال المحاضرة، بل بالعكس يستقبلونه بكل ترحيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان