إعلان

10 صور لبلوجر تخبز العيش على متن الطائرة.. هذا ما حدث لها

09:00 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

تعرضت مؤثرة في مجال الخبز من الولايات المتحدة لانتقادات شديدة بعد أن قامت بخبز "العيش" لأختها أثناء وجودها على متن رحلة متجهة إلى إسبانيا.

وفي مقطع فيديو انتشر على موقع إنستجرام، قررت ماريا باراديل أن تذهب إلى أبعد من ذلك في دروس الطبخ الخاصة بها من خلال صنع رغيف خبز مخمر أثناء السفر إلى إسبانيا، بحسب ndtv.

وقالت باراديل في مقطع الفيديو: "هل تريد أن ترى النتائج النهائية؟". في الفيديو، يمكن رؤيتها وهي تخلط الملح والدقيق والماء في وعاء على طاولة صينية، ثم تعمل على العجين، وتعجنه وتشكله، وتحول الطائرة إلى نوع من مطبخ التحضير على مساحة 30 ألف قدم مربع.

وكما هو موضح في مقطع فيديو لاحق، اختارت الطاهية المنزلية الانتظار حتى تلتقي بأختها في إسبانيا لتخبز الكعكة بدلا من محاولة خبزها أثناء وجودها على متن الطائرة.

لكن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي اعتبروا أن هذا التصرف مبالغ فيه، وقالوا إن الطائرة ليست المكان المناسب لدروس الطبخ.

وأضاف أحد أفراد الطاقم أن السيدة باراديل كانت تلوث الخبز بسبب الظروف غير الصحية على متن الطائرات، بعد أن شاهدت الناس يتقيأون، ويقصون أظافر أقدامهم، وحتى يغيرون الحفاضات على طاولة الطعام.

"تخيل أنك تجلس في مقعدك ويقوم الشخص المجاور لك بتثبيت كاميرا ويبدأ في إخراج الأوعية والمكونات وصنع الخبز"، كما قال أحد المستخدمين.

وأضاف آخر: "هذا سخيف! كل هذا من أجل جذب الانتباه عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يا إلهي!"

وأضاف أحد الأشخاص: "يبدو لطيفًا حقًا ولكن من فضلك لا تفعل ذلك في الطائرات، إنه مكان مغلق للغاية وقد يعاني الشخص المصاب بالسيلياك من التسمم، ويمكن للدقيق أن "يطير" بسهولة وينتشر".

وقال رابع: "هذا تصرف غير مراعٍ لجميع الأشخاص على متن الطائرة الذين يعانون من حساسية القمح و/أو الجلوتين، لو جلست بجانبك، كنت لأطلب مقعدًا جديدًا على الفور واسترداد كامل المبلغ لأن مجرد استنشاق الدقيق سيجعلني أشعر بالغثيان لعدة أسابيع. يرجى أن تكون أكثر مراعاة في المرة القادمة".

كتبت السيدة باراديل لاحقًا في تعليق الفيديو الثاني: "كنت أحاول أن أكون مبدعة بعد أن رأيت مبدعًا آخر يصنع المعكرونة أثناء الرحلة، ولكن بفضل تعليقاتكم علمت أن هذه ليست فكرة رائعة. أنا ممتنة جدًا للأشخاص الذين شاركوا تعليقاتهم بطريقة لطيفة، ولكن لا بأس إذا كنت تريد أن تنتقد، كانت لدي نوايا حسنة. تناولنا هذا الخبز على العشاء في اليوم التالي وكان رائعًا! أنا أحب استكشاف برشلونة وزيارة بعض أفضل المخابز هنا ".

اقرأ أيضا:

كيف يؤثر تناول المشروبات الغازية على الأطفال؟

بعد ضبط لحوم حمير في سوهاج.. كيف تميز بين لحم البقر والحمار؟

3 أحلام تدل على السحر- احذر لو شفتها في منامك

يسبب عدم التركيز والقلق.. نقص هذا الفيتامين "هيخليك عصبي"

قطة تعود للحياة بعد 4 أيام من وفاتها- لن تتخيل ما حدث

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان