إعلان

واقعة لن تصدقها.. هذا ما حدث مع طفل سقط من الطابق الـ16- مفاجأة

06:00 م الإثنين 05 أغسطس 2024

هذا ما حدث مع طفل سقط من الطابق الـ16

كتب – سيد متولي

نجا إنزو، وهو طفل يبلغ من العمر 4 سنوات من مدينة أوبرفيلييه الفرنسية، بأعجوبة من سقوطه من ارتفاع 43 مترًا من شقته في الطابق السادس عشر، ولم يتعرض إلا لخدش واحد ودون كسور، ولا أحد يفهم كيف حدث ذلك.

وبحسب odditycentral، وقعت هذه الحادثة غير العادية في مجمع سكني شاهق الارتفاع في أوبرفيلييه، وسط فرنسا.

كان إنزو، وهو صبي يبلغ من العمر 4 سنوات مصاب بالتوحد، في غرفته عندما سمعه والده "جي" يبكي، وكالمعتاد، سارع الأب للاطمئنان على ابنه وتهدئته، ولكن عندما حاول دخول غرفة إنزو، أدرك أن الباب كان مغلقا.

لم يحدث هذا من قبل، ويشتبه الوالدان في أن الصبي حبس نفسه بالداخل عن طريق الخطأ ما تسبب في ذعره، وبحلول الوقت الذي تمكن فيه جي من كسر الباب، توقف بكاء إنزو وبدا أن الغرفة فارغة، وعندما رأى الرجل النافذة مفتوحة، أدرك بشكل مرعب أنه تأخر كثيرا.

وبعد أن اندفع إلى الشرفة ورأى إنزو مستلقيا بلا حراك على سطح صيدلية مغطاة بالتراب على مستوى الأرض، اندفع جي خارج المبنى السكني وتسلق مبنى الصيدلية للوصول إلى السطح.

وخوفا من الأسوأ، أصيب بالذهول عندما رأى إنزو يتحرك بمفرده، ولم يظهر سوى خدش صغير في ساقه نتيجة سقوطه من ارتفاع 43 مترا.

وقال جي لصحيفة لو باريزيان الفرنسية: "كان إنزو قادرا على الحركة، كان واعيا ولم أر أي دم خارجي، كان لديه فقط خدش صغير في ساقه".

كان والدا إنزو لا يزالان قلقين بشأن الإصابات الداخلية، لذا اتصلا بخدمات الطوارئ.

ودخل الصبي إلى مستشفى نيكر حيث ظل تحت المراقبة لمدة سبعة أيام، خلال هذا الوقت، أجرى الأطباء سلسلة من الاختبارات للتأكد من أنه يتمتع بصحة جيدة كما بدا.

وبصرف النظر عن بعض النزيف الطفيف في كليتيه ورئتيه الذي عالجه الجراحون بسرعة، لم يكن هناك أي مشكلة أخرى لدى الصبي، لم يرَ أحد شيئًا مثله.

بعد سبعة أيام، خرج إنزو من المستشفى وعاد إلى حياته الطبيعية وكأن شيئًا لم يحدث، وقد أصيب والداه بالذهول، تمامًا مثل الأطباء الذين عالجوه، حتى أنه تمكن من العودة إلى الحضانة خلال الأسبوع الأخير من شهر يونيو، ويبدو بصحة جيدة كما كان دائمًا.

قالت هيلين والدة إنزو: "لقد عاد إلى حياته الطبيعية، كل شيء على ما يرام، لم أكن مصدقة!".

ولا يزال من غير المعروف كيف تمكن إنزو من النجاة من السقوط من شقة عائلته في الطابق السادس عشر، ودون إصابات خطيرة أو صدمات في الرأس.

ويقول البعض إن سقف الصيدلية المغطى بالتراب هو الذي خفف من وقعه، لكن الأطباء مقتنعون بأن السبب في ذلك يرجع إلى جسده الخفيف والمرن.

وقالت الدكتورة فيرونيك بورج لصحيفة "لو باريزيان" إن "الأطفال لديهم مرونة أكثر ملاءمة للعظام والمفاصل" .

قرأ أيضا:

بعد إعلان وفاتها.. شابة تستيقظ من الموت قبل دفنها- لن تتوقع ما حدث

الحسناء الساحرة.. معلومات عن الرياضية الأكثر جاذبية في أولمبياد باريس 2024 (صور)

منجم هندي يثير جدلا بتوقعه لموعد الحرب العالمية الثالثة.. ما القصة؟

أغرب زفاف في مصر.. عروسان يثيران الجدل برقصهما على "كاشيك'"

8 أحلام لا يراها إلا ذو حظ عظيم - مفسرة أحلام تكشف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان