إعلان

وفاة نزيل فندق بسبب مياه الحمام الساخنة.. ما قصته؟

10:30 م السبت 20 يوليو 2024

كتب – سيد متولي

في واقعة صادمة، فارق رجل أمريكي من ولاية تينيسي، الحياة داخل غرفة فندق إثر إصابته بحروق مميتة، بعد فتح ماء الحمام للاستحمام، إذ تجاوزت حرارته 150 درجة فهرنهايت.

وبحسب صحيفة نيويورك بوست، حصلت عائلة الرجل على تعويض قدره 2 مليون دولار في دعوى قضائية تتعلق بالقتل الخطأ بعد أن أصيب بإصابات مميتة من مياه تصل درجة حرارتها إلى 150 درجة فهرنهايت في دش ساخن للغاية في فندق أثناء رحلة عمل.

أليكس كرونيس (76 عام)، تعرض لمياه الاستحمام، بالغة السخونة، خلال رحلة عمل، أصابته بحروق من الدرجة الثالثة في غضون ثوان، في فندق إيكونو لودج في إرلانجر بولاية كنتاكي.

وانهار الرجل في الحمام صارخا، وحاول اثنان من زملائه كانا معه في الغرفة مساعدته، لكنه عانى من إصابات بالغة، وفق ما أفادت الدعوى القضائية.

وتواجد الرجل في غرفة الطوارئ لتلقي العلاج، لكنه غادر بسرعة ضد النصيحة الطبية حتى يتمكن من العودة إلى العمل.

وفي غضون يومين، عاد كرونيس إلى المستشفى، ولم يغادر لمدة خمسة أشهر تقريبا، وخضع لعملية جراحية لتطعيم الجروح الناجمة عن الحروق وعلاج لقضايا أخرى غير محددة أصيب بها أثناء وجوده في رعاية المستشفى، ولم تتحسن حالته حتى وفاته.

ورفعت عائلة كرونيس دعوى قضائية في نفس العام، ووجدت هيئة محلفين في ولاية تينيسي أن مالك الفندق، سانجاي باتيل، "فشل في ممارسة العناية العادية في فحص وصيانة" غرفة الفندق "في حالة آمنة بشكل معقول لاستخدام ضيوفه"، وفقًا للصحيفة.

وصدر حكم في 3 يوليو، أعطى ملكية كرونيس 1.3 مليون دولار لتغطية النفقات الطبية، و250 ألف دولار للألم والمعاناة، و16 ألف دولار لتكاليف الجنازة، و500 ألف دولار للأضرار العقابية.

اقرأ أيضا:

قد يخفض ضغط الدم ويمنع أمراض القلب.. مشروب شهير يفعل العجب بجسمك

احذر الأطعمة المجمدة تصيبك بـ 7 مخاطر غير متوقعة

20 صورة تكشف هجوم قرد على فتاة داخل جراج سيارات- لن تتوقع ماذا حدث (فيديو)

متجر سعودي يبيع "شبشب" بـ 57 ألف جنيه لهذا السبب

فلوس وفرص جديدة.. الأبراج الأكثر حظا في آخر شهر يوليو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان