إعلان

أعاد المسروقات الثمينة واعتذر.. تصرف غريب من لص بعد سرقته منزل كاتب شهير

05:30 م الثلاثاء 16 يوليه 2024

اعاد المسروقات لصاحبها

كتب – سيد متولي

في واقعة غريبة شهدتها الهند، شعر لص بالندم بعد أن أدرك أن المنزل الذي سرق منه الأشياء الثمينة كان ملكًا لكاتب مشهور وأعاد الأشياء الثمينة التي سرقها.

وقالت الشرطة إن المنزل الذي سرق منه اللص الأشياء الثمينة، بما في ذلك جهاز تلفزيون LED، ينتمي إلى نارايان سورف ويقع في نيرال في منطقة رايجاد بالهند، بحسب ndtv.

كان سورف، الذي توفي في السادس عشر من أغسطس 2010 عن عمر يناهز 84 عامًا، شاعرًا مشهورًا وناشطًا اجتماعيًا، ولد في مومباي، وكانت قصائده تصور بوضوح نضالات الطبقة العاملة الحضرية.

تعيش ابنة سورف سوجاتا وزوجها جانيش جاري في المنزل الآن، لقد ذهبا إلى منطقة فيرار ليكونوا مع ابنهما وكان منزلهما مقفلاً لمدة 10 أيام.

وخلال هذه الفترة دخل اللص إلى المنزل وسرق بعض الأشياء، بما في ذلك جهاز تلفاز LED. وعندما عاد في اليوم التالي لسرقة بعض الأشياء الأخرى، لاحظ صورة سورف وبعض التذكارات في إحدى الغرف.

وشعر اللص بالندم، فأعاد كل الأشياء التي سرقها، ولصق ورقة صغيرة على الحائط، يطلب فيها العفو من صاحب المنزل عن سرقته من منزل شخصية أدبية عظيمة.

وقال مفتش الشرطة شيفاجي دافل من مركز شرطة نيرال إن سوجاتا وزوجها عثرا على الورقة عندما عادا من فيرار.

وأضاف أن الشرطة تجري تحقيقات إضافية بناء على بصمات الأصابع التي وجدت على جهاز التلفزيون ومواد أخرى.

قبل أن يصبح سورف شاعرًا ماراثيًا مشهورًا، نشأ يتيمًا في شوارع مومباي، ثم عمل كخادم منزلي، وغاسل أطباق في فندق، ومربي أطفال، ومسؤول عن رعاية الكلاب الأليفة، وصبي توصيل للحليب، وعامل في مطحنة.

اقرأ أيضا:

تصيبك بالذهول والصدمة.. 9 تنبؤات للعرافة بابا فانجا منها في 2025

مليونير في دبي يفاجئ زوجته بهدايا بمبلغ خيالي في عيد ميلادها (فيديو)

بعد إعلان وفاتها.. سيدة تستيقظ داخل نعشها أثناء دفنها

30 صورة من قصر أمباني أغني رجل في آسيا.. مكون من 27 دور في جزيرة أسطورية

تصرف غير متوقع لسيدة على متن طائرة.. ماذا فعلت؟ (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان