إعلان

فيديو مرعب.. انفجار محرك طائرة في مشهد صادم– لن تتوقع ما حدث

07:03 م الإثنين 08 مايو 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حدثت واقعة صادمة عندما كانت شركة الطيران البرازيلية Gol Linhas Aereas Inteligentes ، تستعد لرحلة من مطار سانتوس دومونت في ريو دي جانيرو بالبرازيل إلى بورتو أليجري.

ووفقا لما جاء في موقع ndtv، اشتعلت النيران فجأة في محرك الطائرة على المدرج قبل لحظات من الإقلاع.

وتسببت "مشكلة فنية" في اندلاع ألسنة اللهب من المحرك قبل وقت قصير من موعد مغادرة الطائرة، ولحسن الحظ، لم يصب أي من الركاب في الحادث، ومع ذلك، تم إغلاق المدرج لمدة ساعة.

وقالت شركة GOL Airlines إنه تم اكتشاف المشكلة الفنية في الوقت المناسب واتبع الطيارون وطاقم الطائرة جميع بروتوكولات الطوارئ.

وقال متحدث باسم شركة الطيران إن "جول أفادت أن الرحلة G3 2040 ، التي تشغل طريق ريو دي جانيرو إلى بورتو أليجري في الساعة 5.20 مساءً، توقفت بعد اكتشاف عطل فني في المحرك الثاني.

وتم اتخاذ القرار أثناء القيادة بسرعة منخفضة خلال الامتداد الأول للمدرج في مطار سانتوس دومونت، واتبع الطاقم الإجراءات المتبعة وعادوا إلى موقف وقوف الطيارات للنزول، وهو ما حدث دون وقوع حوادث، وتم استيعاب الركاب في رحلات أخرى.

قال متحدث باسم هيئة الطيران Infraero ، "تم تعليق العمليات في مطار Santos Dumont بين الساعة 5:27 مساءً و 6:26 مساءً يوم 4 مايو بسبب الحطام الذي خلفته طائرة من شركة الطيران GOL ، والتي واجهت مشكلة أثناء الإقلاع. .

وأضاف "لم تقع إصابات، وأجرت فرق الصيانة والعمليات تفتيشًا وتنظيفًا للمدرج على وجه السرعة، والتحقيق في المشكلة الفنية مستمر".

View this post on Instagram

A post shared by Carol Hermes (@carolthermes)

اقرأ أيضًا:

واقعة غريبة.. تصويت لطرد راكبة من الطائرة

امرأة مشردة تصبح مليونيرة بالصدفة.. لن تتوقع ما حدث

امرأة تحاول "ركن" سيارتها فتصطدم بـ 7 سيارات- وهذا ما حدث (فيديو)

تحدي جديد على "تيك توك" كاد أن ينهي حياة شخص - ما القصة؟

بعد معاناة 11 عاما.. استخراج شيء غير متوقع عالق من بطن امرأة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان