إعلان

توقع طلاقهم منذ 2022.. خبير أبراج يكشف القادم في حياة تامر حسني

09:32 م الجمعة 28 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

أصبح الفنان تامر حسني، حديث السوشيال ميديا في الساعات الماضية، وذلك بعدما إعلان انفصاله بشكل رسمي عن زوجته السابقة بسمة بوسيل، بعد زواج دام لأكثر من 12 عامًا.

وكان قد انتشر الخبر بعدما أكدت ذلك زوجته السابقة عبر خاصية الاستوري لحسابها الخاص على "إنستجرام"، وقالت "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب".

ليرد عليها أيضًا تامر حسني عبر خاصية "الأستوري" من خلال حسابه الخاص على" إنستجرام"، قائلا: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة،بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا او لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل اولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عام مش هينه، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم سأظل الاب والاخ والصديق والسند في حفظ الله".

وكان قد توقع خبير الأبراج محمد صبحي، طلاقهم عبر حسابه الخاص على موقع " تويتر"، من خلال فيديو قام بنشره بتاريخ 15 من شهر ديسمبر لعام 2022، وحول القادم في حياة الفنان تامر، خبير الأبراج يتوقع ذلك في تصريح خاص لـ " مصراوي".

الفترة القادمة ستشهد دفاع من تامر حسني عن أسرته وأبنائه، الذي قد يطالهم هجوم أو مناوشات مع طليقته بخصوص ابنائه، بالإضافة إلى الإشاعات التي ستلاحق أسرته بعد الطلاق، ما يدفع تامر حسني للدفاع عنهم وبقوة.

مع العلم هناك بعض الحقائق والأسرار التي ستنكشف في حياته أيضًا خلال الفترة القادمة، كما أنه سيحقق انتصار بشأن خلاف على الساحة الفنية.

وعلى الصعيد المهني سيركز جيدًا على عمله، وسيكون نجاحات واضحة، تعوض الفترة الصعبة الخاصة بحياته الخاصة.

ذهب قيمته 15 مليون دولار يختفي داخل محطة شحن بالمطار .. فما القصة؟

التعرق الليلي قد يشير إلى إصابتك بـ7 أنواع من السرطان

طالب يعثر على أمر غير متوقع داخل مشروب غازي.. ما القصة؟

في 6 خطوات.. طبيبة تقدم نصائح مهمة لتهيئة المعدة بعد رمضان والعيد

5 علامات أولية لنوع سرطان خطير.. وهل يمكن علاجه؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان