إعلان

عائلة تهادي ابنتها صاحبة الـ5 سنوات بسيارة مرسيدس في عيد ميلادها

05:00 م السبت 22 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي


أثارت عائلة ماليزية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد شرائهم سيارة مرسيدس SUV كهدية لابنتهما البالغة من العمر 5 سنوات لتحفيزها على الذهاب إلى المدرسة.


وقالت أم الطفلة سيدة الأعمال فرحانة زهرة إن ابنتها فاطمة البالغة من العمر 5 سنوات توقفت عن الذهاب إلى المدرسة في يناير بعد مرضها، ولكن رفضت الفتاة الصغيرة الذهاب إلى المدرسة بعد شفائها، مدعية إنها صغيرة جدًا.


لذا أرادت فرحانة تحفيز ابنتها على الذهاب إلى المدرسة وسألتها عن الهدية التي تريدها في عيد ميلادها القادم، وأخبرت الفتاة أنها تريد إما سيارة BMW أو مرسيدس G Wagon، وقدمت فرحانة وعدًا لفاطمة بأنها ستلتحق بالمدرسة إذا حصلت على سيارة مرسيدس جي واجن.


وفي مقطع فيديو نشر على منصة "تيك توك"، شوهدت فاطمة معصوبة العينين يقودها والديها إلى هدية عيد ميلادها المفاجئة، كما وعدت الفتاة والديها بأنها ستذهب إلى المدرسة وتدرس لتصبح طبيبة كما تحققت رغبتها، وفقا لموقع "timesnownews".


وقالت فرحانة إنها وزوجها أهدوا السيارة لابنتهما لتحفيزها على الذهاب إلى المدرسة وتحقيق حلمها في أن تصبح طبيبة.
بينما هنأ العديد من مستخدمي الإنترنت الفتاة البالغة من العمر خمس سنوات وقالوا إنها محظوظة، انتقد آخرون والديها لإفسادها لها.

@farhanazahra91

Happy birthday Nur Fatima Az zahra yang ke 5 ❤️❤️❤️ happy dia dapat G Wagon yang dia nak, sampai dia asyik mintak nak pegang kunci je hahaha

♬ original sound - Farhana Zahra

مخاطر الإفراط في تناول الخبز أول يوم العيد؟

3 مشروبات على مريض السكر تجنبها.. و3 أخرى تناولها باستمرار

"مبتحبش الخروجات".. مواليد 4 أبراج تعشق الأنتخة في عيد الفطر

تهدد صحتك.. احذر تناول هذه الأطعمة مع الصودا

مواليد هذه الأبراج الـ 5 يعشقون الخروج والتنزه في العيد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان