إعلان

غير شراء الكتب.. كيف تقضي يوما في معرض الكتاب؟

06:30 م الأربعاء 01 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- روان شريف:

انطلقت فعاليات معرض الكتاب لعام 2023، في 25 يناير الماضي، وتنتهي في 6 فبراير، وبدأ دخول الجمهور يوم 26 يناير، بمركز المؤترات والمعارض الدولية، محور المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، حيث شهد المعرض إقبالا كبيرا من الناس من مختلف الفئات العمرية والمجتمعية، وتتعدد اهتمامتهم، فمنهم من يذهب لشراء الكتب، ومنهم من يذهب لقضاء يوم ترفيهي، فكيف تقضي يوم ترفيهي في معرض الكتاب دون شراء الكتب؟

الندوات الثقافية


يمكنك قضاء وقتك بحضور الندوات الثقافية المقامة بقاعات مركز المؤتمرات، فكل ندوة يعلن عن موعدها في صالات المعرض، وكل ندوة تخص كاتب أو أديب أو لها فكرة مستقلة بذاتها، فإذا كنت من هواة الأدب والشعر والكتابة، يمكنك قضاء وقت ترفيهي وتستفيد من تلك الندوات.

التقاط الصور وتناول الطعام


يمكنك قضاء وقت ترفيهي مميز مع اصدقاءك في الحدائق المفتوحة الموجودة في ساحة مركز المؤتمرات، وجعل أطفالك يتسمتعون في المساحة المخصصة لألعاب الأطفال، ويمكنك أيضا التقاط الصور في المساحات الخضراء الواسعة، وتناول وجبة من المطاعم الموجودة بين قاعات وصالات المعرض.

الاستماع إلى الموسيقى


يمكنك الاستمتاع بوقت ترفيهي جيد في ساحة المعرض وسماع الموسيقى المذاعة في أجهزة الصوت الموجودة بالساحات، وأحيانا تتواجد فرق للعزف والغناء.

ورش الحكي الخاصة بالأطفال


يمكنك اصطحاب طفلك إلى ورش الحكي الموجودة في ساحات الأطفال وفق المواعيد المعلنة على صفحات المعرض أو في قاعات الأطفال، وقضاء وقت ممتع مع طفلك.

اقرأ أيضا:

أحذر في هذه الحالة قد يكون الإمساك علامة على أمراض خطيرة

أعراض سرطان القولون عند النساء مختلفة تمامًا.. 5 علامات تكشف الإصابة

"القاتل الخفي".. نوع سرطان يظهر على هيئة حرقة في المعدة

الحظ السيء بيجري وراهم.. ٤ أبراج معندهاش حظ في الحب

قلة فلوس ومشاكل.. 4 أبراج تعاني من ضائقة مالية في فبراير

فيديو قد يعجبك: