إعلان

واقعة صادمة.. فتاة تنهي حياة شبيهتها بـ50 طعنة - والسبب غير متوقع

05:00 م الأربعاء 01 فبراير 2023

كتب – سيد متولي

في واقعة غريبة وصادمة، اتُهمت امرأة ألمانية تبلغ من العمر 23 عامًا بالبحث عن شبيهة لها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقتلها في محاولة لتزييف وفاتها.

ووفقًا لما ذكره موقع ndtv، أُطلق على هذه القضية الوحشية والغريبة اسم "القتل الشبيه"، حيث أشارت الشرطة إلى المرأة الألمانية باسم شهرابان ك، والمقيمة في ميونيخ، والتي أنشأت حسابًا وهميًا على إنستجرام وحاولت الاتصال بنساء يشبهنها.

وبعد البحث في العديد من الملفات الشخصية، وجدت الألمانية مدوّنة مستحضرات التجميل، المواطنة الجزائرية خديجة، 23 سنة، حسب الشرطة، كان لكل من المرأتين شعر داكن طويل وبشرة متشابهة.

وفقًا للشرطة، تواصلت شهربان ك وصديقها المسمى شيقر ك، 24 عامًا، مع خديجة وعرضوا عليها منتجات التجميل وذهبا لاصطحابها، وتوقفا أثناء عودتهما في غابة وطعنوا الضحية أكثر من 50 طعنة، لإخفاء ملامحها.

وأخبرت شهرابان ك زوجها أنها ستلتقي زوجها السابق، وعندما لم تعد، ذهب والديها للبحث عنها في إنجولشتات ووجدوا سيارتها المرسيدس بالقرب من نهر الدانوب.

وذكرت صحيفة التلجراف أنه تم العثور على جثة شابة ذات شعر داكن قُتلت بوحشية على المقعد الخلفي للسيارة، ويعتقدون أنها ابنتهم.

ووفقًا للشرطة، فقد ورد أنه تم العثور على عدة طعنات بجسد الفتاة، كما وجدت السيارة في مكان قريب من شقة شقير ك.

بعد إجراء تشريح الجثة واختبارات الحمض النووي، تبين أن الجثة كانت بالفعل لخديجة، ثم تم القبض على شرابان ك وشقر ك، وقد حيرت الشرطة بسبب التشابه بين صاحب السيارة والموتى.

وقالت فيرونيكا جريسير، مدعية عامة في إنجولشتادت، لصحيفة بيلد: "تم التأكيد على أن المتهمة قد اتصل بالعديد من النساء عبر إنستجرام قبل الواقعة، يمكن الافتراض أن المشتبه بها أرادت الاختباء بسبب خلافات مع عائلتها، وتزوير موتها".

وقال متحدث باسم الشرطة إن القتل تم "لدوافع دنيوية، خلال رحلة العودة ، تم استدراج الضحية للخروج من السيارة كما كان مخططًا بذريعة وقتل في منطقة حرجية بعدد كبير من الطعنات في جسدها، ثم واصل المتهمون رحلتهم إلى إنجولشتات، حيث عُثر على الجثة ملقاة في السيارة".

وقال متحدث آخر للشرطة لصحيفة بيلد: "لم يتم العثور على سلاح الجريمة بعد، لكن عبء الإثبات هائلن قتلت الضحية بأكثر من 50 طعنة وأصيب وجهها بجروح بالغة، كان ذلك وحشيًا إلى أقصى حد".

وأطلقت الصحافة الألمانية على هذه الحادثة المأساوية مصطلح "جريمة القتل المزدوجة" والتي من المقرر فيها أن تحال شهرابان ك وشقر ك بتهمة القتل إلى المحاكمة.

اقرأ أيضا:

أحذر في هذه الحالة قد يكون الإمساك علامة على أمراض خطيرة

أعراض سرطان القولون عند النساء مختلفة تمامًا.. 5 علامات تكشف الإصابة

"القاتل الخفي".. نوع سرطان يظهر على هيئة حرقة في المعدة

الحظ السيء بيجري وراهم.. ٤ أبراج معندهاش حظ في الحب

قلة فلوس ومشاكل.. 4 أبراج تعاني من ضائقة مالية في فبراير

فيديو قد يعجبك: