إعلان

أطول عملية إنقاذ.. لن تتوقع ما وجدوه رجال الإطفاء في خزانة مطبخ منزل

05:30 م الإثنين 11 ديسمبر 2023

كتبت- روان شريف:

نجح اثنان من رجال الإطفاء بالولايات المتحدة، في إنقاذ أفعى ضخمة، بعد أن هربت من حظيرتها وعلقت في اللوحة الجانبية لخزانة المطبخ بإحدى المنازل.

وقالت إدارة الإطفاء، بمدينة هيرين، إن وحدتين استجابتا لأحد المنازل بعد تلقيهما بلاغًا عن وجود ثعبان أفعى أليف عالق في الحائط صباح الأربعاء. كان الثعبان المسمى ناجيني عالقًا في اللوحة الجانبية لخزانة المطبخ لمدة 12 ساعة تقريبًا.

وقام رجال الإطفاء بتفكيك الخزانة حتى يتمكن المالك من الحصول على الثعبان الذي يبلغ طوله 6 أمتار، وتمت إعادته إلى حظيرته مع اتخاذ إجراءات أكثر أمانًا.

وقالت إدارة الإطفاء في منشور على فيسبوك: "لم يحدث أي ضرر للممتلكات، وتمت إعادة ناجيني بأمان إلى حظيرتها".

وأضافت الإدارة في قسم التعليقات: «صورة العلبة من الجانب، وهي أكبر بكثير مما تبدو عليه. كما كان لدى المالك حوالي. كان وزنه 15 رطلاً في الأعلى، ودفعه الثعبان بعيدًا. لقد اتخذت إجراءات إضافية الآن".

بعد الإنقاذ، قالت صاحبة الثعبان لوريلي هيلز لقناة Kfvs12 ، "أنا ممتنة للغاية لإدارة الإطفاء في هيرين وكأنني أود فقط أن أصرخ بهم، إنهم مذهلون". لم أكن متأكدًا مما إذا كانوا سيساعدونني أو ما إذا كان سيتم محاسبتي على ذلك أم لا، لكنهم جاءوا للتو، وكانوا يقظين للغاية بشأن هذا الأمر، وكانوا هادئين للغاية - وهو الأمر الذي شعرت أنه أبقيني هادئًا".

وجدير بالذكر، أن أفعى البوا القابضة هي ثعابين كبيرة وغير سامة توجد في أمريكا الجنوبية الاستوائية وأجزاء من أمريكا الوسطى والتي غالبًا ما يتم الاحتفاظ بها كحيوانات أليفة في بعض الأسر، وفقًا لمجلة نيوزويك.

اقرأ أيضًا:

أبدأ بها يومك … مشروبات صباحية تحارب الكوليسترول الضار

تنبؤات العرافة العمياء "بابا فانجا" في 2024.. أبرزها محاولة اغتيال شخصية شهيرة

4 أبراج تواجه تحديات في العمل قبل نهاية العام.. من بينهم العقرب

4 أعراض مبكرة تظهر على الجسم تكشف الإصابة بسرطان البنكرياس

7 أطعمة تقضي على الكوليسترول الضار في الدم.. احرص عليها

فيديو قد يعجبك: