إعلان

"أشعر بإنجاز".. رجل يتناول 124 وجبة كباب في شهر واحد

01:45 م الثلاثاء 03 يناير 2023

كتبت- شيماء مرسي

تناول رجل بريطاني محب للطعام 124 وجبة كباب في غضون شهر واحد فقط، بسبب دخوله في ما يسمى بـ "تحدي الأكل الملحمي وهي عبارة عن مسابقة أو تحدي للأكل، وهذا جعله يستهلك 250.000 سعرة حرارية.

ويقول ديس بريكي البالغ من العمر 36 عاما من مانشستر بإنجلترا إنه أصيب نفسيا وجسديا بعد تناول هذه الكمية الضخمة من الكباب.

ولكن المهندس يقول إنه يشعر بالإنجاز بعد أن نجح في جمع 1000 جنيه إسترليني ( أي ما يعادل 29536.52 جنيها مصريا) من أجل الأعمال الخيرية من خلال هذه الحيلة، ولكنه يخطط الآن للتقاعد من تحديات الأكل الشديدة، وفق ما ذكرت صحيفة " metro".

تابع: "لقد استمتعت به ولكنه يؤلمني جسديًا ونفسيا لأنني لا أحصل على أي فاكهة أو خضروات أو تغذية، ولم أستطع تناول أي شيء آخر".

وبدأ ديس تحدي الأكل الملحمي في الأول من ديسمبر الماضي، وسافر إلى مطاعم الكباب المختلفة كل يوم بحثًا عن أطباق اللحوم الملفوفة، وكان يتجنب تناول الطعام طوال اليوم حتى يكون لديه شهية متسعة لتناول وجبات الكباب.

وأوضح: "كنت أجوع نفسي طوال اليوم في العمل وعندما أنتهي في الخامسة مساءً أتناول 4 وجبات من الكباب، وفي بعض الأحيان كنت أتناولها في سيارة صديقي".

وذكر البريطاني إن الكباب المفضل لديه يأتي من مطعمين مختلفين في أولدهام وبولتون.

وأضاف: "لقد أنفقت مئات الجنيهات من أموالي الخاصة على الكباب، والتي تراوحت بين 5 و 15 جنيها إسترلينيا، (أي ما يعادل 147.68 و 443.05) جنيها مصريا.

أقرأ أيضًا:

مولودة بحالة قلب نادرة.. عملية تنقذ حياة رضيعة في السعودية

يضر الكلي والقلب ويرفع الكوليسترول.. احذر تناول أكثر من كوبين من هذا المشروب

"يظهر في البطن".. عرض عانت منه امرأة يشير إلى إصابتك بـ سرطان الأمعاء

3 علامات في البراز تكشف الإصابة بسرطان الكبد "في مرحلة متأخرة"

علامة تظهر عند تناول الطعام تنذر بـ"سرطان النساء الصامت"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان