إعلان

كيف تحافظين على حياة زوجية سعيدة "بدون نكد"؟

09:15 م الثلاثاء 19 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - نور جمال:

الحياة الزوجية هي التي اختار كل طرف من الزوجين أن يكملها بجانب حب حياته، ولكن تواجهم العديد من المشاكل والصعوبات.

ولتجاوزها هناك العديد من الأمور التي يجب على الزوجة أن تفعلها لتنعم بحياة زوجية سعيدة، نعرضها لكم نقًلا عن موقع " womenshealth".

-استمعي له

استمعي لزوجك عندما يتكلم، يجب أن تكون الزوجة هي الشخص الذي يشعره بالأمان، وأنه يستطيع التحدث معه ومشاركة أسراره واهتماماته، فهذا الأمر يشعره بأنك تدعميه، وسوف يحكي لكي كل ما يمر به بشكل أكثر راحة.

- خذي بنصيحته

أظهري له أنك تقدرين نصيحته من خلال طلب مساهمته في خططك من حين لآخر، على سبيل المثال عند اختيار قائمة عشاء لكم، بإشراكه في قراراتك اليومية، فهذا يشعره بأنك تهتمي برأيه.

-متكدبيش عليه

أن تكوني صادقة مع زوجك هو عنصر رئيسي في الزواج وسيجعل العلاقة تدوم بينكم، فمثلا، عند مناقشة الأفكار والآراء الجديدة، من الضروري أن تكون صادقة لأن ذلك يظهر له أنك تهتمين به وتحترميه، من المهم أيضاً تحديد سبب إعجابك بفكرة أو عدم إعجابك بها لأنها ستساعدك أنت وزوجك على العمل كفريق واحد لحل المشكلات بينكم.

-اهتمي به

إذا كنت لا تحبين كرة القدم وزوجك يحبها، حاولي أن تبدي اهتمامًا وتفهمي اللعبة لتشاهديها معه، سيكون ممتنًا لأنك تحبين دعم مصلحته حتى لو لم يكن هذا هو خيارك الأول، حاولي أن تشاركيه اهتمامته حتى تزيد المودة بينكم.

ما أسباب تغير لون الملابس البيضاء.. وكيفية المحافظة عليها؟

"ليست ضارة".. 9 أطعمة غنية بالدهون تساعدك على إنقاص الوزن

أغلى 6 ماسات في العالم أرخصهم بـ35 مليون دولار.. لماذا؟

ابتكارات علمية مستوحاة من العناكب.. منها "المنشط الجنسي"

منها التوتر والضغط النفسي.. أسباب تجعل الحيوان ينتحر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان