إعلان

السر في البطاطس.. مالك مطعم يدخل موسوعة جينيس لسبب غريب

01:30 م الأحد 26 يونيو 2022

البطاطس المقلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

نجح مالك مطعم يدعى زهيب حسين، في ويلز بالمملكة المتحدة، في دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بسبب تغليف البطاطس.

ووفقا لموقع food.ndtv، نجح زهيب حسين، في تغليف 5 حصص من البطاطس المقلية في 40 ثانية فقط، بحسب فيديو نشرته موسوعة جينيس للأرقام القياسية على موقع Instagram.

وبات زهيب حسين، صاحب مطعم "زيرو بلس فيش بار"، في كارديف، أسرع رجل في العالم يستطيع تعبئة وتغليف البطاطس المقلية في وقتٍ قياسي، وفقا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

مالك المطعم، نجح في تعبئة وتغليف 5 عبوات من البطاطس المقلية في 40.13 ثانية، محطماً بذلك الرقم القياسي لأسرع وقت استغرقه أي إنسان في التاريخ لتغليف خمس حصص من رقائق البطاطس بأكثر من 4 ثوان.

وتعتبر البطاطس المقلية- المعروفة باسم رقائق البطاطس في المملكة المتحدة- هي واحدة من أشهر خيارات الوجبات الخفيفة في جميع أنحاء العالم.

إن الاستمتاع بالبرجر أو الساندويتش المفضل لديك دون حفنة من هذه الأطعمة المقرمشة يجعل الوجبة تبدو غير مكتملة، نظرًا لشعبيتها الهائلة، غالبًا ما نجد طوابير طويلة من الناس ينتظرون في أماكن بيع البرجر الشهيرة.

- الرقم القياسي السابق

كان الرقم القياسي السابق لتعبئة البطاطس قد استغرق 44.43 ثانية، الذي سجلته ستيفاني سيليك في 2018، ولكن زهيب أمجز المهمة في 40.13 ثانية.

- ماذا قال صاحب الإنجاز؟

وقال حسين على الإنجاز الذي حققه، لموسوعة جينيس للأرقام القياسية: "لطالما كنت سريعًا جدًا، في متجر مزدحم ليس لديك خيار، بما أنني أعمل في المطعم كل يوم، فأنا أقوم بتغليف الرقائق يومياً، لذا يمكنك القول إنني أمضيت 20 عامًا من التدريب".

- جوائز سابقة

كان "حسين" قد حصل على عدة جوائز في مجال جودة إعداد البطاطس وسرعة تعبئت،. قبل تكريمه من موسوعة "جينس".

مش بتقدر تقف على رجل واحدة لـ10 ثوان؟".. احذر مشكلة صحية خطيرة

لن تصدق.. 4 حيوانات تمتلك أكثر من قلب

لماذا يصدر صرصور الليل صوتا صارخا ليلا ؟

"ليه القطة بتاكل عيالها؟" إليك التفسير العلمي

سبب مثير للاشمئزاز سيدفعك لعدم ترك حيوانك الأليف يشاركك سريرك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان