إعلان

امرأة كادت تفقد حياتها بسبب لدغة حشرة منذ 13 عاما

01:30 م الأربعاء 28 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي

يعتقد معظم الأشخاص أن لدغات الحشرات ليست خطيرة وأنها تلتئم تلقائيًا أو يمكن علاجها بالأدوية، ولكن في واقعة غريبة عانيت سيدة بريطانية تدعى جورجا أوستن من لدغة البعوضة منذ 13 عاما وكادت أن تنهي حياتها.

وبدأت القصة عندما لدغت بعوضة جورجا وهي كانت تقص حديقة منزلها عام 2009، وفي ذلك الوقت، بدأ الأمر وكأنه لدغة حشرة عادية مع بعض الاحمرار والتورم في ساقها.

ولكن هذا لم يكن صحيحا وكانت اللدغة على إحدى ساقيها تستغرق وقتًا طويلاً للشفاء، واعتقدت السيدة في البداية إن الجرح لم يشفى بسبب نقص الحديد، ولكن بعد ذلك تطورت إلى حالة نادرة تسمى "تقيح الجلد الغنغريني"، وهو مرض جلدي التهابي نادر حيث تتحول البثور أو العقيدات المؤلمة إلى تقرحات تنمو تدريجيًا، وفقا لموقع "timesnownews".

وبدأ الألم عندما تحولت القروح الموجودة على ساقها إلى تعفن الدم، وهي حالة خطيرة ناتجة عن وجود كائنات دقيقة ضارة في الدم أو الأنسجة الأخرى واستجابة الجسم لوجودها، مما قد يؤدي إلى خلل في العديد من الأعضاء والصدمة والموت .

وبسبب حالتها اضطرت إلى دخول المستشفى في إسيكس بإنجلترا هذا العام، وفي مرحلة ما، كان عليها أن تخبر عائلتها أنه يجب بتر ساقيها من أجل إنقاذ حياتها، ولكن بمعجزة تعافت بعد 13 عامًا من العذاب الذي كان لها تأثير عميق على حياتها.

وقالت: "لم تكن لدي حياة وكنت أعاني من العذاب لمدة 13 عامًا، وفقدت طفلي الصغيرين بسبب صحتي السيئة، ولن أصدق أن ساقي قد تحسنت أخيرًا".

وتم تشخيص الحالة النادرة للمصابة بعد عامين من اللدغة وذلك بعد انتقالها إلى ساقها الأخرى.

اقرأ أيضًا:

"لاب توب" يثير الرعب داخل طائرة.. ماذا حدث؟

4 أبراج ستواجه أزمات في حياتها الزوجية 2023.. تحذير ونصائح

أغرب حادث في 2022: مليونيرًا بالصدفة.. شركة تحوِّل بالخطأ 10.5 مليون دولار لامرأة- ماذا فعلت؟

"شركة ومحطة وأشخاص".. أكثر 10 قنوات مشاهدة على يوتيوب عام 2022 في مصر

بعد غلاء الأسعار.. من أين تشتري أرخص أرز في مصر؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان