إعلان

"جزمة" هدية من فنانة لرئيس الفيفا تثير الجدل.. فما القصة؟

04:00 م الإثنين 19 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- روان شريف:

تعرضت الفنانة المغربية نورة فتحي إلى هجوم شديد من جمهور المغرب، بسبب الهدية التي قدمتها لرئيس الفيفا جياني إنفانتينو، قبل نهائي كأس العالم 2022.

نشرت نورة فتحي عبر صفحتها على منصة "إنستجرام"، مقطع فيديو لها مع رئيس الفيفا وهي تهاديه صندوق أحمر بداخله حذاء رياضي يحمل علم دولة المغرب، مما تسبب في استياء جمهور المغرب واعتبروها إهانة لدولتهم.

وظهر إنفانتينو في الفيديو وهو يعبر عن إعجابه الشديد بالهدية، قائلا: "واااااااو أنها جميلة انظري إليها، سوف أضعها في مكتبي".

وجاءت تعليقات عدد من الجماهير المغربية على مقطع الفيديو كالآتي: "الهدية حذاء بعلم المغرب؟ أشعر أنه إهانة للمملكة المغربية"، "الهدية ليست جميلة فعلم البلاد يوضع فوق الرأس".

ونورة فتحي مطربة وفنانة استعراضية وممثلة، ومنتجة أغاني، ولدت في كندا لأب مغربي وأم مغربية، ثم انتقلت للعيش في دولة الهند، حيث عملت في السينما الهندية.

وشاركت نورة فتحي في حفل ختام كأس العالم 2022، من خلال أغنية Light the sky، وأدت الأغنية إلى جانب عدد من النجوم وأبرزهم الفنان بلقيس فتحي.

@noura.fans88 #fouryou#The president of FIFA receiving a gift from NORA#diva #نورا_فتحي #fifa #قطر ♬ Dreamers [Music from the FIFA World Cup Qatar 2022 Official Soundtrack] - Jung Kook & BTS

ارتفاع الكوليسترول "صامت".. الشعور بألم في 3 مناطق بالجسم بمثابة علامات تحذيرية

يقوي المناعة في موسم الأمراض.. فوائد لا تتوقعها لـ الخروب

إذا شعرت بهذا العرض فأنت مصاب بجرثومة المعدة

هل الطفح الجلدي علامة على الإصابة بجلطة دموية؟.. رجل يكتشف أعراض غريبة

"مش نزلة برد".. أعراض إن وجدتها على طفلك يعني إصابته بفيروس منتشر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان