إعلان

بالفيديو.. سيدة تثير الجدل بأن روح زوجها تزور ابنها يوميًا

01:48 م الأحد 18 ديسمبر 2022

كتبت- آلاء نبيل

ادعت امرأة تدعى ويتني ألين، من بريطانيا، أن روح زوجها المتوفى تزور طفلها في منتصف الليل، وذلك من خلال نشرها فيديو عبر حسابها على موقع "تيك توك".

وتزعم المرأة أن روح والدها تريح طفلها، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة dailystar البريطانية.

وظهر في الفيديو كرة بيضاء على رأس الطفل في فيديو كاميرا المراقبة، وحقق أكثر من 8.5 مليون مشاهدة بعد نشره لأول مرة في 9 ديسمبر، مع اندهاش متصفحي موقع "تيك توك".

وذكرت ألين، أن سبب وفاة زوجها، أنه عانى من رد فعل تحسسي شديد نتيجة لسعة نحلة، وأدى إلى إصابته بـ "سكتة قلبية" نتيجة نقص الأكسجين.

عندما كانت حاملاً في الأسبوع الثاني عشر من الحمل، أظهر فحص الموجات فوق الصوتية أن الطفل يعاني من ورم خبيث كيسي كبير خلف رقبته.

وقالت : "أعتقد أن زوجي استبدل حياته بطريقة ما بحياة ابنه لقد عزز إلى الأبد علاقة بابنة كملاكه الحارس وحاميه".

رد الفعل التحسسي الشديد للسعة نحلة" تسبب في سكتة قلبية لرايان، مما نتج عنه إصابة دماغية بسبب نقص الأكسجين" والتي "لم يستطع التعافي منها".

@whitneylynallen The veil is thin ✨ . . . . . #lifeafterdeath #spirit #veilbetweenlifeanddeath #veilbetweentheworlds #spirits #afterlife #guardianangel #guardianangels #heaven #widow #widowlife #widowed #widowtalk #datingafterloss #datingafterdeath #loveafterloss #widowhood #youngwidow #soloparent #soloparenting #widowedmom #widowspeak #griefislove #griefhealing #griefsupport #loveafterloss #policewife #thinblueline #leowife #lossofalovedone ♬ Coastline - Hollow Coves

ارتفاع الكوليسترول "صامت".. الشعور بألم في 3 مناطق بالجسم بمثابة علامات تحذيرية

يقوي المناعة في موسم الأمراض.. فوائد لا تتوقعها لـ الخروب

إذا شعرت بهذا العرض فأنت مصاب بجرثومة المعدة

هل الطفح الجلدي علامة على الإصابة بجلطة دموية؟.. رجل يكتشف أعراض غريبة

"مش نزلة برد".. أعراض إن وجدتها على طفلك يعني إصابته بفيروس منتشر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان