إعلان

كيف تستفيد بخصومات كبيرة في البلاك فراي داي؟- إليك الطريقة

07:02 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- روان شريف:


ينتظر محبي التسوق من جميع الدول حول العالم حلول شهر نوفمبر من كل عام، حتى يتمكنوا من الاستفادة بخصومات هائلة في البلاك فراي داي، فهو يوم مليئ بالخصومات والعروض على كافة المنتجات بما فيها الملابس، ويكون في الجمعة الأخيرة في شهر نوفمبر بخصومات كبيرة تصل لـ 70%.


وفيما يلي نقدم لكم عدة نصائح عليكم إتباعها للاستفادة بعروض البلاك فراي داي.


تحديد أولوياتاك قبل الشراء


عند ذهابك للشراء في البلاك فراي داي، يجب عليك تحديد ما تريده فقط، وتحديد أولوياتك في الشراء، لا تشتري بهدف انك تريد استغلال العروض فقط، فعليك التأكد من أسعار السلعة قبل البلاك فراي داي، وأن الخصم يفرق عن سعرها الأصلي، وصحة المنتجات المعلنة في الخصومات.


قراءة آراء الجمهور عن السلعة قبل الشراء


يجب عليك قراءة اراء الجمهور عن السلعة، فهناك منتجات تعتقد أنها مهمة وخالية من العيوب، وبعد قراءتك لحديث الجمهور وتقييمهم لها، تكتشف انك لا تحتاجها، أو إنها مليئة بالعيوب أو مميزاتها لا تناسبك.


المقارنة بين أسعار السلع في المتاجر


عند تحديدك لسلعة ما تريد شرائها، يجب عليك البحث عن أسعارها في مختلف الوكالات والويب سايت والمتاجر والمقارنة بينهم، لاختيار السعر المناسب لك والإستفادة بالخصم الأكبر.


تحديد أماكن الشراء


عند اقتراب البلاك فراي داي يجب عليك تحديد أماكن الشراء، والأماكن التي تنوي زيارتها، لكي لا تضيع وقتك بين الأماكن بدون الاستفادة بكم كبير من الخصومات.


التأكد من صحة المنتج


في حالة شراءك أجهزة كهربائية خلال فترة البلاك فراي داي، عليك التأكد جيدا من صحتها ومدة ضمانها، والتأكد من صحتها باختبارها قبل الشراء.

للرجل.. احذر 8 منتجات غذائية يومية تقتل خصوبتك

دراسة: الأرز الأبيض مضر للقلب مثل الحلوى

تهدد صحتك.. احذر هذا الأمر أثناء دخول المراحيض العامة

قبل حدوث النوبة القلبية بشهر.. عرضان يعاني منهما 95% من النساء

انتبه إليها.. 11 علامة خفية تكشف عن إصابتك بنقص الحديد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان