إعلان

توقعات الأبراج.. راحة نفسية للثور وأحداث مفاجئة للحوت

07:00 ص الثلاثاء 20 مارس 2018

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هدير غيث:

نستعرض لك "حظك اليوم" مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع "Horoscope".

-الحمل من 21/3 إلى 20/4:

ربما تشعر ببطي لدي طاقتك، وترغب في البقاء بالمنزل، وقراءة بعض الكتب المفضلة إليك، والاستمتاع بحمام ساخن، وسماع موسيقى كلاسيكية، عليك الوفاء بالالتزام بمواعيدك، والمسئوليات الواجبة عليك.

-الثور من 21/4 إلى 20/5:

ربما تشعر بالحب والراحة النفسية تجاه الأشخاص المتواجدة حولك، وتشعر بالحزن عند اشتياقك لبعض الأفراد، ولا تستطيع رؤيتهم، ولكن عليك الاتصال بهم والاطمئنان عليهم، فأن ذلك يعمل على سعادتك، كما يسعدهم أيضا.

-الجوزاء من 21/5 إلي20/6:

ربما تحصل على بعض الأحلام التي تجعلك تشعر بالانزعاج خلال نومك، فالحلم مجرد دقيقة رائعة والباقي يُعد بعض الأحداث المرعبة أو الحزينة، وقد تزعجك المخاوف المتعلقة بشأن المال على مدار اليوم، ومع ذلك قد لا تكون الأمور سيئة بالقدر الذي تبدو عليه، عليك التأكد من معرفة الحقائق حول وضعك قبل السماح لنفسك بالذعر!

-السرطان من 21/6 إلى 20/7:

ربما تتعرض إلى المزيد من ضغط العمل، مما يجعلك تشعر بالإجهاد والتعب الشديد، وترغب في أخذ قسط من الراحة.

-الأسد من 21/7 إلى 20/8:

ربما تحاول مواصلة أو إكمال مشروع قد قمت به، ولديك إفراط في التفكير عن الليلة الماضية، مما يجعلك تشعر بتضارب الأفكار، وقد تكون هذه الحالة مؤقتة، عليك الهدوء وعودة عقلك إلى طبيعته.

-العذراء من 21/8 إلى 20/9:

ربما تقضي يوم ممتع مع العائلة وأطفالها، أو الأصدقاء، أو شريك حياتك، عليك الاستمتاع بالاسترخاء، سيساعدك ذلك على التخلص من التوتر، والحصول على أفضل وقت لراحة العقل.

-الميزان من 21/9 إلى 20/10:

ربما يُصبح يوم ممتع لك، وتقابل بالصدفة مجموعة من الممثلين المفضلين إليك، مما يجعلك تشعر بالسعادة، ولديك العديد من المناسبات الاجتماعية، التي تستعد لها، وتقوم ببعض المكالمات الهاتفية من أجل ذلك.

-العقرب من 21/10 إلى 20/11:

ربما تتلقي مكالمة هاتفية مفاجئة من صديق لك يعيش بعيدًا عنك، ولم تسمع عنه أي أخبار منذ وقت طويل، ويجعلك تشعر بالسعادة، وعليك الاهتمام ببعض الأمور الخاصة بحياتك أو العمل.

-القوس من 21/11 إلى 20/12:

ربما تشعر بالقلق المتعلق بالشئون المالية، وأنك أنفقت أكثر من اللازم في بعض الأوقات، وربما يفسد ذلك يومك، عليك الهدوء والتفكير في هذا الأمر، والتعلم من ذلك.

-الجدي من 21/12 إلى 20/1:

ربما تشعر بمزيد من الضغط والإجهاد، خلال الأيام القليلة المقبلة، مما تسبب المشاكل مع شريك الحياة، عليك أخذ قسط من الهدوء والراحة النفسية، للشعور بالتحسن، ولتجنب لمشاكل، الناتجة عن العصبية المفرطة.

-الدلو من 21/1 إلى 20/2:

ربما تشعر بالتشاؤم خلال اليوم، وترغب في قضاء اليوم في الفراش، وترك المهام المتعلقة بالعمل الخاص بك، عليك الهدوء والتفكير جيدًا حول كافة الأمور المحاطة بك، حتى تتمكن من الاستمتاع بيومك.

-الحوت من 21/2 إلى 20/3:

ربما تتعرض إلى بعض الأحداث المفاجئة غير المتوقعة، مما تجعلك تلغي بعض المقابلات الشخصية مع الأصدقاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان