إعلان

توقعات الأبراج.. انتهى وقت التخطيط للعذراء وطاقة عالية للقوس

07:00 ص الأحد 11 مارس 2018

توقعات الأبراج.. انتهى وقت التخطيط للعذراء وطاقة ع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

نستعرض لك "حظك اليوم" مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع "Horoscope".

 

-الحمل من 21/3 إلى 20/4:

لديك رغبة قوية في التخلص من الضغوطات اليومية التي تعرضت لها للفترة الماضية، حاول الابتعاد قدر الإمكان عن الخيارات غير الصحية مثل تناول الكثير من الطعام الغني بالسكريات، ربما تفيدك رياضة المشي مع صديق مقرب لك.

 

-الثور من 21/4 إلي 20/5:

الكوابيس التي تراودك لها دلالة ما، لكن احذر من أن تعيرها انتباها كبيرا. وضع في ذهنك أنك لست مضطر لتبرير ما تفعله لأحد كل شخص له شخصيته المختلفة عنك.

 

-الجوزاء من 21/5 إلي20/6:

حياتك العاطفية منتعشة هذه الفترة، لاتخجل من التعبير عن مشاعرك، فذلك سوف يسعد الطرف الآخر، كما يمكنك التطور بشكل أكبر في علاقاتك.

 

-السرطان من 21/6 إلي 20/7:

هناك شدة سلبية عن اليوم الذي سيزداد سوءًا إذا واصلت عنادك حول كل قضية تأتي في طريقك. حاول التركيز على الطرق التي يمكن من خلالها الخروج من أحوالهم ورؤية الأشياء من منظور مختلف تمامًا. 

 

-الأسد من 21/7 إلي 20/8:

سواء شاركت عن طيب خاطر أو لم تشارك، فسوف تلعب بالتأكيد دورًا رئيسيًا في العمل. في بعض الأحيان ستشعر كأنك اللاعب المحوري الذي تقرر أفعاله مصير اللعبة. الآن يجب أن تغلق عينيك ، وتأخذ نفسًا عميقًا ، وتجد الإجابة من قلبك. لا تنظر إلى الآخرين للحصول على الدعم ، لأنهم سيكون لديهم أجنداتهم وأفكارهم الخاصة حول ما يجب عليك فعله. أنت فقط تعرف ما هو الأفضل.

 

-العذراء من 21/8 إلي 20/9:

انتهى وقت التخطيط والحساب، لقد حان الوقت لاتخاذ إجراءات جريئة. كلما حاولت تأجيل أمر لا مفر منه ، سيكون الأمر أكثر صعوبة.

 

-الميزان من 21/9 إلي 20/10:

حاجتك للعلم والمعرفة، سوف تتسع الفترة المقبلة، وسوف تكون على أساسها صداقات قوية وجديدة، ربما تشكل لك قوة هائلة ودعم كبير.

 

-العقرب من 21/10 إلي 20/11:

هناك انزعاج شديد في داخلك يتم لأنك لا تشعر كما لو أنك لاتحقق شغف حياتك . يمكن أن يكون لديك فكرة مفاجئة أو هدفًا أكبر بكثير في هذه الحياة من ما تفعله الآن. استكشف هذه الفكرة وانظر كيف يمكنك التحرك نحو هذه الرغبة التي تأتي من أعماقك. هذا هو الوقت المثالي لوضع خطط كبيرة وطويلة الأجل موضع التنفيذ.

 

-القوس من 21/11 إلي 20/12:

هناك موجة قوية من الطاقة تأتي في طريقك، لذلك كن حذرا كيف تتعامل معها. أنت أكثر عرضة للإصابات والحوادث ذات الطبيعة المتفجرة. حاول عدم القيام بأي تحركات متسرّعة أثناء القيادة، وكن حذرًا في تشغيل أشياء مثل مضخات الغاز أو خزانات.

 

-الجدي من 21/12 إلي 20/1:

لديك طاقة حماسية عالية جدًا اليوم، حاول استغلالها في العمل أو تنظيف المنزل، ومساعدة أصدقائك.

 

-الدلو من 21/1 إلي 20/2:

يومك ملئ بالأعمال، حاول وضع أولوياتك حتى لاتتوه وسط الأعمال الكثيرة.

 

-الحوت من 21/2 إلي 20/3:

هذه هي المرة الواحدة التي يكون فيها من الأهمية بمكان أن تدافع عما تؤمن به وإلا فسيكون لأصحاب الصوت الأعلى طريقهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان