إعلان

توقعات الأبراج "سيئة" في 2019 لمواليد برج الحمل.. فاحذروا

11:00 ص الجمعة 21 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رشا المنيرى

"الحمل من الأبراج متوسطة الحظ في 2019، لذلك يجب الحذر وعدم التسرع أو المغامرة والمجازفة خاصة فيما يتعلق بالأموال"، وفق ما قال محمد فرعون خبير الأبراج لـ"مصراوي"، مشيرًا في توقعاته للسنة الجديدة، إلى سوء حظ مواليد برج الحمل في عدة أصعدة كالتالي:

اقرأ أيضا: بشرى سارة وتحذير من "مارس".. هذا ما تخبئه 2019 لمواليد برج الجوزاء

الصعيد المهني والعلمي

إياكم والسفر من أجل العمل، عليكم بتوخي الحذر والتفكير الجيد قبل أن تتخذوا قرار السفر، تجنبًا للفشل والخسارة، ولمن يعملون في التجارة إياكم والمشاركة إلا في أضيق الحدود، والتوسع في المشروعات يكون بناء على دراسة جيدة متأنية، وتأتيكم بعض المكاسب المالية من عمولة أو التوسط في إبرام صفقات بين بعض الأشخاص، والبعض منكم من الموظفين ينال الترقية أو المكافآت المالية نتيجة تميزه في عمله. يمكنك معرفة مشاهير البرج بالألبوم المرفق بالأعلى.

وبيت المال عندكم الداخل إليه من أموال أقل من المطلوب منكم، ولذلك مطلوب تكثيف نشاطكم وبذل الجهد الكبير من أجل ألا تكثر ديونكم، ولا داعٍ للمغامرة والمجازفة بالأموال، وبوجه عام البيع سيكون لكم فيه مكاسب أكثر من الشراء.

اقرأ أيضا: 2019 لمواليد برج الأسد.. أوله اكتئاب وأوسطه حظ وآخره حذر

وعن الفنانين، المعروض عليكم من أعمال يكون قليل جدًا، لا تتسرعوا في الدخول في أعمال قد تكون أقل من المستوى.

الحب والزواج

للمتزوجين؛ ابتعدوا عن النقاشات الحادة التي قد تتصاعد ويكون الانفصال أو الطلاق -لا قدر الله- فهناك بعض الأشياء التي قد تعكر صفو علاقتكما، وبالنسبة لغير المتزوجين فالثبات على الحالة يكون عند الكثير منكم والتغيرات تكون عند القليل من أبناء البرج.

اقرأ أيضا: توقعات 2019 لمواليد برج السرطان.. أموال كثيرة وزواج قريب لكن احذروا

الصعيد الصحي

صحتكم تحتاج منكم دائما لرعاية وللكثير تحتاج في بعض الشهور لاستشارة الطبيب وإياكم والإهمال وخاصة كبار السن ونفسيتكم في بعض الأحيان ستكون متوترة والبعض الأخر ستكون جيدة

وأفضل أشهر العام بالنسبة لكم تكون: فبراير وأبريل ونوفمبر، واحذروا من شهر مايو.

اقرأ أيضا: توقعات 2019 تحذر مواليد "الميزان": تسلّحوا بالهدوء وإياكم والمغامرة

اقرأ أيضا: "العذراء" في 2019: عام الزواج.. والفرص على "طبق من ذهب"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان