إعلان

6 علامات لتتعرفي إذا كنتِ في علاقة جدية أم لا

04:03 م الثلاثاء 05 سبتمبر 2017

6 علامات لتتعرفي إذا كنتِ في علاقة جدية أم لا

كتبت - ميادة وسام:

الشعور بالسعادة الذى يصاحب العلاقات العاطفية، يجعل الفتاة ترغب في إتمامها بالارتباط الرسمى، ولكن قد يكون الأمر مختلف بالنسبة للشاب الذى قد ينظر للعلاقة باعتبارها مجرد تمضية للوقت.

ذكر موقع "famillyshare" 6 علامات التي يمكنك الاسترشاد بها لمعرفة إذا كان الشاب المرتبطة به في علاقة جدية معك أم يقضي بعض وقت فقط:

1.تجنب التعرف على عائلتك، يعتبر من الدلالات المهمة لكونه لا يمر بعلاقة جدية، لذلك فى حالة عدم طرحه للفكرة، يمكنك دعوته لتقديمه لهم، وانتظار ردة فعله، إذا قام بخلق حجج للتأجيل،أو التهرب، يدل ذلك على عدم جديته.

2.باعتبارك جزء من حياته الآن، فلابد من تقديمك لعائلته، الذين يمثلون الجزء الأكبر من حياته، لذلك عليكي بالحذر إذا شعرتى بأنه يحاول أن يجعلك بعيدة عن دائرة عائلته.

3.عدم ذكرك ضمن مخططاته أو طموحاته المستقبلية، فهذا يدل على عدم حرصه على وجودك بحياته مستقبلاً.

4.عدم سؤاله عن طموحاتك المستقبلية، حيث أن الرجل الجاد في علاقته العاطفية، يسألك عن خططك، للتأكد من أنها تتوافق معه، كما يدعمك لاتخاذ خطوات نحو تحقيقها.

5.التحدث عن فتيات أخريات سواء كن زملاء في العمل، أو في نطاق عائلته، وإبراز مزاياهم، دون مراعاة لوجودك وشعورك، فيعكس ذلك عدم احترامه لمشاعرك، وكونه لا يراكى الزوجة المثلى له.

6.إذا كان دائم الحديث عن خطط أو أهداف، دون أن يكملها، أو التخلى عن أهدافه لمجرد وجود بعض التحديات، فيمكنه التخلى عن إتمام علاقته بكِ بمجرد وجود بعض المشاكل التى قد تعرقل مسيرة علاقاتكم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان