إعلان

أغرب حالات بيع الأهل لأطفالهم.. إحداها من أجل شراء سيارة

12:56 م السبت 06 مايو 2017

أغرب حالات بيع الأهل لأطفالهم.. إحداها من أجل شراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

"الضنا غالي" مقولة معروفة لدى البعض، فكل فرد ليس عنده أغلى من ابناءه الذين من أجلهم يفعل كل شئ لتوفير سبل الراحة لهم، ولكن لكل قاعدة حالاتها الشاذة، لذا هناك حالات استثنائية فقدوا غريزتي الأمومة والأبوة وأقدموا على بيع أطفالهم لأسباب مهما كبرت فهي غريبة.

انتشرت أخبار خلال الأيام الماضية حول قيام أب في شبين القناطر بالقليوبية ببيع ابنه المعاق بمقابل 5 آلاف جنيه،و حرر عقد بيع بتنازل نهائي عن طفله.

وعلى مستوى العالم تكررت مثل تلك الحالات ببيع الأطفال نرصد أغربها:

- خلال العام الماضي، قامت أم وزوجها ببيع طفلهما، بمقابل مبلغ 500 جنيه، كما اتفقتا على تحرر العجوز محضر بأنها وجد طفلًا ضالًا بأحد شوارع مدينة بدر، وذلك لتتمكن والدته من الزواج من بائع أسطوانات الغاز، وتم القبض عليهما واعترفا بالجريمة.

- حكم على أم بالسجن 3 سنوات في عام 2010، عقوبة لقيامها ببيع رضيعها لإحدى السيدات بعد ولادته بمستشفى الدمرداش. حيث قامت الأم ، ببيع رضيعها البالغ من العمر 40 يومًا، بعد أن التقت مصادفة بسيدة مجهولة بمستشفى الدمرداش بالعباسية، داخل قسم النساء والتوليد، واتفقت معها على تسليمها الطفل مقابل مبلغ 600 جنيه فقط وبالتقسيط.

- وفي 2010، اعتقلت سلطات ولاية فلوريدا الأمريكية، جدّة حاولت بيع حفيدها البالغ من العمر 3 أشهر، بمقابل مادي يبلغ 30 ألف دولار. وذكرت صحيفة "أورلاندو سانيتال" أن الشرطة اعتقلت باتي بيجبي، عندما كانت تلتقي مع شخص عرض شراء الطفل منها مقابل 30 ألف دولار. وبررت الجدّة هذا الأمر بأن ابنتها "أم الطفل" دفعتها لذلك لرغبتها شراء سيارة مستعملة.

- في الإمارات حاكمت محكمة جنايات أبوظبي، أم من جنسية آسيوية وبرفقة 5 آخرين بمحاولتها بيع طلفتها التي تبلغ شهرين مقابل مبلغ 10 آلاف درهم، بحسب موقع "الإمارات اليوم".

- قام أب لبناني ببيع ابنته الرضيعة ذات العام الواحد، مقابل 1200 دولار. وكانت قد اتهمت والدة الطفلة تقدّمت بشكوى لأحد مراكز الأمن بمنطقة زحلة اللبنانية، قالت فيها إن زوجها أقدم على بيع ابنتهما الصغرى المولودة عام 2016، بحسب موقع "الخليج أونلاين".

- قام أب إيراني مدمن على المخدرات ببيع ابنه الرضيع بـ15 ألف ريال إيراني "ما يعادل 44 يورو" لعائلة ثرية اشراء حاجته من المخدرات، وقامت زوجته بتقديم بلاغات للشرطة ضده وتم إلقاء القبض عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان