إعلان

في هذه الدولة.. القبض على صاحب وصفة غريبة تخلص النساء من الكرش

09:45 ص الخميس 04 مايو 2017

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي -

ألقت قوات الشرطة في إقليم كردستان العراق القبض على معالج بالطب الشعبي، بعدما أثار جدلاً واسعاً بطريقة غريبة ابتدعها زعم أنها تساعد النساء على التخلص من "الكرش".

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية أن رجل الدين الكردي الملا على كلك، والذي يصف نفسه كخبير في مجال الطب الشعبي، وصف قبل عدة أشهر طريقة غريبة أوهم بها النساء أنها تساعدهم في التخلص من دهون البطن "الكرش"، بتناول المناديل الورقية، حيث أدار مركزا طبيا في ناحية كلك بمحافظ أربيل العراقية، وزعم أن هذه الطريقة الحل الأمثل للتمتع بقوام رشيق والتخلص من الكرش.

وأضافت الصحيفة أن قرار اعتقال "كلك" جاء بعد الشكوى التي قدمها وزير الصحة في إقليم كردستان ريكوت محمد رشيد، وذلك بعدما قامت سيدة بتناول أكثر من 1104 قطع من المناديل الورقية خلال شهر ونصف بمعدل 25 قطعة خلال اليوم الواحد ما استدعى نقلها الأسبوع الماضي إلى مستشفى الطوارئ في أربيل على الفور.

وقال وزير صحة الإقليم في تصريحات صحافية لوسائل إعلام محلية تابعتها الأربعاء، إن قوات الشرطة اعتقلت الليلة الماضية الملا علي كلك، وإن إصدار أمر الاعتقال كان نتيجة التعاون بين كل من وزارة الصحة والداخلية والمحاكم المختصة، مشيرا إلى أن "أمر الاعتقال يعود إلى الشكاوى المسجلة ضده خلال الفترة الماضية، لأن ما يقوم الملا علي لعلاج مرضاه بعيد كل البعد عن المجال الطبي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان