إعلان

7 معايير للعروسين لاختيار أثاث غرفة النوم

10:25 ص الإثنين 10 أبريل 2017

7 معايير للعروسين لاختيار أثاث غرفة النوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

غرفة النوم أهم غرف بيت الزوجين، ولهذا فيجب على العروسين عند التخطيط لشراء أثاث المنزل المستقبلي أن يحسنا اختيار أثاث غرفة النوم الأنسب لهما، ليس فقط وفقا لمعايير الأسعار ومدى مناسبتها، بل أيضا لابد من توفر بعض الشروط للحصول على غرفة ملائمة.

واختيار غرفة النوم يجب أن يتم وفق قواعد معينة وفقًا لمعايير، ونبرز أهمها بحسب موقع "جوستاوسو أمبيدنتال".

- اختيار الأثاث المعمر: يجب اختيار أثاث غرفة النوم الذي يعيش لسنوات طويلة، ولهذا فيجب من البداية اختيار نوعية جيدة ومتينة تعيش معكما طول العمر.

- إعداد الميزانية: عليك أن تضع ميزانية مناسبة لأثاث غرفة النوم، لأنه مكلف كثيرًا، وإن لم تكن تمتلك المال الكافي فعليك أن تتخلى على شراء الكماليات.

- الأسعار: يجب أن تدرس الأسعار جيدًا في أكثر من مكان والمقارنة قبل الشراء، والمقارنة بين سعر الأثاث وجودته وهل يستحق السعر أم لا.

- تناسق الألوان: اختيار ألوان الأثاث وتناسقه شيء ضروري لإكساب بيتك الجمال، واختيار لون هادئ لغرفة النوم حتى تحصل على نوم هادئ أيضا.

- حجم الغرفة: يجب مراعاة قياسات أثاث غرفة النوم مع الغرفة، فإذا كانت الغرفة صغيرة الحجم يكون الأثاث يتناسب مع المساحة الصغيرة، حتى لا تزدحم الغرفة بالأثاث، والعكس صحيح إذا كانت مساحة الغرفة كبيرة.

- الطراز: التوافق على شكل وطراز غرفة النوم مهم جدًا، حيث أن يجب الاختيار منذ البداية ما بين النوع التقليدي الكلاسيكي، أو الأنيق أو من الطراز الحديث. 

- توفير مساحة إضافية: حاول أن يكون أثاث غرفة النوم يختصر المساحات، ويكون له أدراج وأرفف لتوفير أكبر مساحة ممكنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان