إعلان

طلاق وأزمات قلبية ومشاجرات.. ثلاث نتائج للتعصب الكروي في مصر

08:00 م الإثنين 06 فبراير 2017

طلاق وأزمات قلبية ومشاجرات.. ثلاث نتائج للتعصب ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب: هشام عواض

شعور وقتي بالغضب ينتاب كل من يتابع مباريات كرة القدم ويتعرض للهزيمة، ولكن على الجانب الآخر هناك من يصل غضبه إلى حد الجنون أو التصرف بشكل يؤثر عليه طيلة حياته المقبلة بسبب تعصبه الشديد، الأمر الذي نرصد بعض أمثلته في نقاط عن أشهر حوادث ما بعد خسارة المباريات التي كان آخرها شعور المصريين بالحزن العميق والإحباط بسبب خيبة الأمل بعدما خسر المنتخب المصري أمس أمام نظيره الكاميروني.

تعرض شاب في الثلاثينات من عمره، لأزمة قلبية خلال مشاهدة المباراة على القهوة أمس، وقام أصدقائه المرافقين له بنقله للمستشفى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة.

وفي مشهد مأساوي أخر أمس عقب خسارة المنتخب المصري في المباراة، وقعت مشاجرة داخل أحد الكافيهات في مصر الجديدة عقب انتهاء مباراة مصر والكاميرون أمس، وتوفي على أثرها شاب كان برفقة خطيبته داخل الكافية، عقب انتهاء المباراة أغلق العمال أبواب الكافية، ورفضوا خروج الزبائن قبل دفع الحساب. مما دفع الشاب لعتابهم والدخول في مشاجرة معهم وتعدى العمال عليه وطعنوه في رقبته، وتوفى على أثرها.

وفي وقت سابق تسببت هزيمة فريق الزمالك في دفع مشجع غاضب ومعروف بحبه الشديد للزمالك، لإشعال النار في الكشك الخاص به بمنطقة بشتيل في الجيزة، عقب هزيمة الزمالك أمام الأهلي، والذي خصصه لبيع الهواتف المحمولة.

وألقى مشجع أخر "يمين الطلاق" على زوجته بعد أن عايريته بهزيمة الزمالك من الأهلي وطالبته بالالتفات لمعيشته بدلًا من الكرة ومشاكلها، وقام الجيران بالتدخل للصلح بينهما.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان