إعلان

مشاكل لـ"الحمل"، وأفكار متضاربة لـ"الجوزاء"، ويوم رائع لـ"العقرب".

07:30 ص الإثنين 25 ديسمبر 2017

صورة أرشيفية

كتبت-هدير غيث:

نستعرض لك "حظك اليوم" مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع "horoscope".

-برج الحمل

ربما تواجه بعض المشاكل تجعلك غير قادر على سيطرة مشاعرك، عليك التفاؤل والتحكم بمشاعرك، للحصول على تقدم في أي عمل تنفذه.

-برج الثور

ربما تتعصب لأمر ما، يجعلك تطلق بعض الكلمات التي تضعك في ورطة ما، لذا كن حذرًا لكل ما تقوله خلال اليوم، لان ربما يؤخذ عليك هذه الكلمات للجوء لها ضدك في وقت لاحق.

-برج الجوزاء

ربما تتعرض للأفكار المتضاربة التي تجعلك مشوش حول تحقيق أهدافك، عليك الانضباط خلال اليوم، واللجوء إلى بعض الأصدقاء المقربين إليك لطلب المساعدة منهم.

-برج السرطان

التواصل هو مفتاح اليوم، ربما تتواصل مع أصدقائك وأقاربك وتكون شبكة اجتماعية كبيرة، وذلك للوقوف بجانب بعضكم البعض في الضيق ومساعدة الآخرين، ومشاركة الفرح.

-برج الأسد

ربما ترهق نفسك في الكثير من المهام الوظيفية التي تعرضك إلى الشعور بالضغوط النفسية، عليك عدم إرهاق نفسك، واللجوء إلى قضاء رحلة للخروج من هذا.

-برج العذراء

ربما يكون يوم سار لك في إيجاد شريك الحياة، وقضاء وقت ممتع معه، والتحدث مع الكثير من الأشخاص واكتساب معرفتهم، وربما تتبع بعض الطرق الغريبة وغير التقليدية في التعامل معهم.

-برج الميزان

ربما يكون يوم مخطط بالنسبة لك، وتحاول التواصل مع الآخرين، وربما يبدو لك أن محاولة القيام بالأشياء وحدها هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به، ولكنك أكثر فعالية عندما تساعد غيرك، ولا تخجل من الاقتراب والتعارف من الأشخاص الذين لا يعرفونك جيدًا.

-برج العقرب

يوم رائع بالنسبة لك، ربما تقابل شريك الحياة، وتُصبح أكثر انسجامًا، وكل ما تعنيه سوف يبدو أسهل بكثير، وعليك الحكمة في كل كلمة تنطق بها، وعليك الحصول على الراحة المناسبة لجسدك لمنع إصابتك ببعض الأمراض.

-برج القوس

ربما تتعرض إلى بعض الأمور التي تشغل عقلك وتتعارض مع القلب، عليك أخذ الوقت الكافي للتفكير بحرص، وعدم الوقوع بالندم.

-برج الجدي

ربما يكون يوم مليء بالتواصل مع الآخرين، فكل كلمة تنطق بها ينتبه إليها الأشخاص، ويهتمون بها، وكلما كنت أقوى في التعبير عن آرائك، كان أفضل لديك.

-برج الدلو

ربما تشعر أن مشاعرك العاطفية مقيدة اليوم، ولكن هذا من الممكن أن يكون أفضل لك، عليك الحرص وإبقاء مشاعرك تحت السيطرة.

-برج الحوت

ربما يكون يوم مميز بالنسبة لك، عليك أن تكون أكثر انضباطًا عندما يتعلق الأمر بالعواطف، وعدم التردد في اتخاذ بعض القرارات المتعلقة بذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان