إعلان

مذيعة عربية تدخل موسوعة جينيس بهذا التحدي

01:09 م الثلاثاء 31 يناير 2017

مذيعة عربية تدخل موسوعة جينيس بهذا التحدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -هاجر حاتم:

خاضت المذيعة اللبنانية داليا فريفر، تجربة فريدة من نوعها دخلت بها موسوعة جينيس كأطول فترة بث تليفزيوني، استمر لمدة 24 ساعة متواصلة.

قامت فريفر بعمل بث متواصل على شاشة التليفزيون الوطني اللبناني بدأ يوم السبت 28 يناير في الساعة الثامنة صباحًا، لينتهي في صباح اليوم الثاني، وبذلك يكون البث استمر لمدة يوم كامل.

ويكمن البث في تحدي فريفر لقوة بصيرتها بعد فقدانها بصرها، حيث استطاعت مداومة البث كل هذه المدة، وخوض حوارات راقية ومتمكنة مع الضيوف، حيث استقبلت عدد كبير من الضيوف في مختلف المجالات من أدباء، وشعراء، وفنانيين، وإعلاميين، وتراوح مدة اللقاء الواحد فترة لا تزيد عن 15 دقيقة، ليكون مجال الحوار عبارة عن 5 أسئلة في مجال كل ضيف.

شعرت فريفر ببعض الدوار البسيط عند مطلع الفجر، لكنها رفضت الانتقال إلى عربة الاسعاف التي كانت تنتظر بالخارج، كنوع من التأمين، لتنجح فريفر في النهاية بمداومتها كل هذه المدة، وتدخل موسوعة جينيس.

حضر هذا البث بعض الأشخاص من موسوعة جينيس العالمية، كما كان هناك بعض المواطنون اللبنانيون ليكونوا شهداء على مدى مصداقية البث وتنفيذها بالشكل السليم.

وقالت فريفر عن هذا التحدي للتليفزيون الوطني اللبناني أن هذه الفكرة راودتها منذ عام، ولم تكن تريد أن تتكلم عن إعاقتها، بل أرادت أن تثبت أن للإعلاميين في كل مكان رسالة قوية وصعبة، كما أرادت أن تحقق جزء من طموحها بهذه الفكرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان