إعلان

بالصور.. قصة وفاء غريبة.. ينتظر حبيبته في المطار 10 أيام!

07:00 م الجمعة 05 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي -

لم يجد مواطن هولندي حلاً سوى الانتظار بالمطار 10 أيام كاملة في انتظار صديقته الصينية، التي تعرف عليها عبر الانترنت، لينقل بعدها إلى المستشفى بسبب شدة الإعياء.

المواطن الهولندي ألكسندر بيتر كيرك، البالغ من العمر 41 عاما، سافر مؤخرا من هولندا إلى الصين بغية لقاء امرأة صينية اسمها جانج.

ولسوء حظه لم تأتي هذه المرأة التي أحبها عبر الانترنت، فقرر البقاء عشرة أيام في مطار شانجشا أملا في لقائها، لكن بالمقابل لم يحصل كيرك إلا على القليل من التعاطف في الصين.

وقال كيرك لوسائل الإعلام الصينية إنه تعرف على جانج، 26 عاما، منذ شهرين عبر تطبيق للتواعد على الانترنت، وأن العلاقة تطورت إلى حب رغم أنه لم يراها شخصيا، فقرر كيرك السفر للقائها، لكنه حين وصل إلى "هونان" لم يجد أحدا في انتظاره.

ونظرا لوفائه رفض كيرك مغادرة المطار طوال الأيام العشرة، وبسبب الاعياء نقل لاحقا إلى المستشفى، حسبما قال تلفزيون هونان الصيني.

إلا أنه وبعد يوم واحد فقط من إذاعة التقرير، اتصلت حبيبته جانج بالقناة التلفزيونية، قائلة إنها اعتقدت أن أمر مجيء الكسندر إلى الصين هو مجرد مزحة، وقالت جانج لتلفزيون هونان "تطورت قصة الحب بيننا ولكن لاحقا بدا باردا تجاهي".

وأضافت: "يوما أرسل لي صورة تذكرة طائرة، اعتقدت الأمر مزحة"، وأضافت جان" إنه عند وصول كيرك إلى المطار كانت تجري جراحة تجميل في منطقة أخرى في الصين وكان هاتفها مغلقا.

ونقلت تقارير عن جانج قولها إن لقاء "كيرك" يسعدها بعد شفائها، قائلة إنها ما زالت مهتمة بالاحتفاظ بعلاقتهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان