إعلان

تغليف الهدايا وحماية الملابس..استعمالات لن تصدقها لأغطية الوسادات!

03:51 م الإثنين 28 سبتمبر 2015

أغرب الاستخدامات لأغطية الوسادات القديمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيرين عمر:

ماذا تفعلين في أغطية الوسادات القديمة التي لم تعودي تستخدمينها بعد الآن؟ هل تتخلصي منها؟ أم تستعملينها فقط في التنظيف؟ ولكن هل تعرفِ أنه يمكنك استخدامها بطرق أخري جديدة لن تصدقينها؟ مثل تغليف الهدايا؟ أو استعملها كحماية للملابس؟ تعرف علي أغرب الاستخدامات لأغطية الوسادات القديمة:

تنظيف المراوح:

هل تواجهين مشكلة في إزالة التراب عن شفرات المراوح؟ مثل اتساخ الأرض كلياً بالتراب بعد التنظيف، إذاً كل ما عليكِ فعله هو تفكيك المراوحة، ووضع كل شفرة داخل غطاء وسادة، وتنظيفها بطريقة تجعل التراب يتساقط بداخل الغطاء.

تنظيف المكنسة الكهربائية:

قومي بتغطية رأس المكنسة بغطاء وسادة، ونظفي به جميع الزوايا من كافة الأوساخ العالقة به.

تغليف الهدايا:

هل تجدين تغليف الهدايا مكلف؟ إذاً يمكنك استخدام أغطية الوسادات القديمة للتغليف. كل ما عليكِ فعله هو استخدام غطاء ملون للوسادة، أو غطاء سادة وقومي بتزينه. ثم إربطِ الأطراف بشريط ملون.

حماية الملابس:

هل تواجهين مشكلة تراكم الأتربة أو العث علي الملابس مثل "الجاكيت"، والتي تبقي معلقة في خزانتك لأوقات طويلة؟ إذاً يمكنك استخدام أغطية الوسادات لتغطيتها، وحمايتها من تكدُس الأتربة عليها.

غسل الملابس الداخلية:

مشكلة تمزق الملابس الداخلية أثناء الغسيل، مشكلة منتشرة بين العديد من ربات المنزل. لهذا يمكنك وضعها داخل أغطية الوسادات وإغلاقها برباط أو خيط، ووضعها داخل الغسالة. بهذه الطريقة تستطيعين حمايتها من التلف.

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان