إعلان

ابتكري الفالنتاين الخاص بك

08:36 ص الإثنين 10 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفالنتاين هو يوم ليذكرك بأهمية الرومانسية والإهتمام بالطرف الآخر في حياتك ولكن ذلك لا يمنع أن تتعلمي كيف تبتكري الفالانتين الخاص بك وقتما تشائي.

 

1- لا تلتزمي بميعاد :

ان كنت مدعوة لحفل او دعوة أصدقاء يوم الفالانتين او تستضيفين حفلاً أذن قدمي الفالانتين الخاص بك يوم او اثنين او حتى اسبوع المهم هو ان تقضى وقت ممتع ورومانسي مع شريك حياتك وليس بالضرورة ان يكون يوم ال14 من فبراير.

 

2- خططي مسبقاً:

التخطيط المسبق مهم لنجاح أي شئ حتى الليلة الرومانسية لذا حددي مسبقاً أي ليلة ترغبين في مفاجأة زوجك فيها بالفالانتين  الخاص بك  وأعدي لها العدة .

 

3- أطهى الطعام ولا تغشى :

لا تحاولي الغش بطلب طعام جاهز او وجبات سريعة إطهي وجبة رومانسية لهذا اليوم فمهما كان مستوى مهارتك فى الطهى هناك العديد من الوصفات السهلة والسريعة والرومانسية لطهيها وتقديمها في تلك الليلة .

 

4- تذكرى معه رقصتكم الاولى كزوجين :

رقصة هادئة على نفس الاغنية او الموسيقى التى رقصتم عليها رقصتكم الاولى كزوجين من شأنها مساعدتك على تعديل المزاج العام لليلة على الرومانسية .

 

5- لا توقيت محدد :

ماذا ان كان زوجك يعمل ليلاً هل هذا معناه لا ليالى رومانسية لك؟! على العكس يمكنك بدلاً من قضاء ليلة رومانسية على ضوء الشموع قضاء نهار رومانسي وحميم على الشاطئ او ربما على حمام سباحة او حتى فى أحدى الحدائق والمتنزهات وأقضي وقتاً ممتعاً انت وهو وحدكم .

 

6- حافظي على عنصر المفاجأة :

لا تفقدي عامل المفاجأة  من ليلتك الرومانسية فقط اعرفى اى الاوقات خالية من جدول اعمال زوجك وخططى فيها ليلة رومانسية مفاجأة تعيد البريق لحياتك معه.

 

7- تغييرات بسيطة قد تكفي بالغرض:

ليس من الضرورى تحويل المنزل بالكامل للون الاحمر لتشعرى زوجك بالرومانسية فأحياناً مع جدول أعمالك والتزاماتك يكون بعض الشموع والموسيقى الهادئة المناسبة لاذواقكم 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان