إعلان

أشهر 10 فضائح لمشاهير هوليود

أشهر-10-فضائح-لمشاهير-هوليود

أشهر 10 فضائح لمشاهير هوليود

11:20 ص الثلاثاء 04 نوفمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت - شيرين عمر: 

علي مر الأعوام، انتشرت في هوليود العديد والعديد من الفضائح لمشاهير هوليود والتي لايزال صداها حتي يومنا هذا. اليك أشهر 10 فضائح لمشاهير هوليود.

اعتقال ريس ويذرسبون

أوقفت الشرطة زوج الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون لقيادته السيارة تحت تأثير الكحول، وعندما حدث هذا بدأت ويذرسبون بالصياح في الشرطة مما ادي الى اعتقالها بسبب سلوكها.

زي جوليان هوغ للهالوين

أثارت صور زي الممثلة جوليان هوغ لعيد الهالوين جدلاً كبيراً! فقد تنكرت هوغ بشخصية "Crazy eyes" من فيلم  "Orange is the new black" وهي شخصية فتاة من أصول أفريقية مضطربة نفسياً ولونت هوغ وجهها باللون الأسود ، وهذا ما اعتبره البعض عنصرية مما جعل هوغ تعتذر من الممثلة اوزو ادوبا التي أدت الدور.

غناء بيونسيه للنشيد الوطني

احتجت وسائل الاعلام بعد اعتراف المغنية الأمريكية بيونسيه انها لم تغني النشيد الوطني بصوتها أثناء تنصيب الرئيس الأمريكي باراك أوباما في يناير 2013، ولكن قامت بتحريك شفاهها صمت مع تسجيل مسبق لها لتظهر وكأنها تغنيه الفعل.

وقالت بيونسيه انها لم تجد الوقت لإجراء اختبار الصوت مع الفرقة ولم تريد ان تحدث جدلاً أثناء تنصيب الرئيس.  

تعاطي لانس ارمسترونج

فضيحة تعاطي راكب الدراجات الأمريكي الشهير وواحد من أشهر الناجين من السرطان. خسر ارمسترونج ميدالياته ومهنته وشهرته بسبب تعاطيه للمخدرات.

مقتل جون لينون

مقتل المغني الشهير جون لينون من أكثر الأخبار التي أثارت ضجة في هوليود. أطقل حارس أمن يدعي مارك ديفيد النار علي لينون بعدما وقع المغني الشهير علي ألبومه لديفيد، ومات لينون علي الفور.

سرقة وينونا رايدر من متجر ساكس المعروف

ألقي القبض علي وينونا رايدر لسرقتها أغراض لأشهر المصممين من متجر ساكس المعروف؛ فستان لغوتشي، حقيبة لدولتشي اند جوبانا، وجاكيت من مارك جيكوبس. وقد تم وضع رايدر تحت المراقبة لمدة ثلاث سنوات.

فضيحة وودي الان

من أكبر فضائح هوليود هي وقوع الممثل الأمريكي المعروف وودي الان في حب سون يي، فتاة تبنتها حبيبته السابقة ميا فارو. فعندما تمت سون يي ال 21، وقع الان في حبها وعندما اكتشفت فارو هذا اعترف الان بالأمر وتزوج سون يي.

حادثة غرق ناتالي وود

الظروف الغامضة والأسئلة التي احاطت موت النجمة المعروفة ناتالي وود لم تجاوب علي الاطلاق! .. فقد كانت وود علي متن قارب برفقة زوجها روبرت وجنر وكابتن القارب واختفت في ليلة ووجدوها في الصباح التالي في المياه. وقد تم اتهام وجنر في موتها ولكن لم يتم اثبات شيء.

وفاة هيث ليدجر

من الأخبار التي تناقلت في هوليود بكثرة في 2008، هي موت الفنان الأمريكي هيث ليدجر أثر جرعة زائدة.

انتحار روبن ويليامز

انتحر الفنان المعروف روبن ويليامز في منزله في شهر أغسطس الماضي. أحدث خبر وفاة ويليامز ضجة في هوليود والعالم أجمع، وأثر في العديد من محبيه وعدد كبير من المشاهير.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي 

إعلان

إعلان

إعلان