إعلان

حيلة شيطانية.. طفلة تفتح هاتف أمها المغلق بالبصمة وتتسوق بـ 250 دولاراً!

04:31 م الجمعة 30 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي -

حيل الأطفال لا تنتهي، ولكن الطفلة "اشلاند" فاجأت الجميع بحيلة شيطانية لا تصدق حيث لجأت لإصبع أمها أثناء نومها لفتح هاتفها المغلق بالبصمة.

وكشف موقع "العربية.نت" نقلاً عن موقع "ميل أونلاين" عن حيلة لطفلة تبلغ من العمر 6 أعوام قامت باستخدام بصمة أمها أثناء نومها لفتح هاتفها وشراء مجموعة من الألعاب عبر موقع "أمازون" بلغت قيمتها 250 دولاراً.

وكانت الأم "باثني هاول" من ولاية أركنساس الأمريكية نائمة حين جلست بجوارها "اشلاند" ونفذت خطتها الخبيثة.

وذكرت الأم لموقع "ميل أونلاين" تفاصيل الواقعة حيث أشارت إلى أنها كانت تريد مشاهدة فيلم قبل أن ترسل ابنتها إلى الفراش، ولكن بمجرد جلوسهما على الأريكة للمشاهدة، غرقت - الأم - في نوم عميق حيث كانت مرهقة طوال اليوم.

وأشارت "باثني" إلى أن هاتفها كان موضوعاً فوق طاولة بجانب الأريكة حيث قامت الطفلة بأخذ الهاتف ومررت إبهام أمها النائمة على الجهاز المغلق وفتحته لتشرع في الشراء.

وفي العادة فإن الأم تسمح لطفلتها باستخدام هاتفها لاستخدام بعض التطبيقات من الألعاب وموقع اليوتيوب ونتفليكس وغيرها.

لكنها في هذه المرة ومع استغراق الأم في النوم قامت بدخول موقع أمازون للبيع، وهو أمر لم تكتشفه الأمر إلا في اليوم التالي حين راجعت حسابها على أمازون واكتشفت أن أحدهم قد اشترى 13 من هدايا البوكيمون بمبلغ 250 دولاراً.

وظنت في البدء أن حسابها قد تعرض للاختراق، ثم لاحظت أن الهدايا مرسلة على عنوان منزلها، ليتضح لها أن ابنتها الذكية هي ربما المسؤول عمّا حدث.

ولاحقا علمت الأم أن الطفلة قامت بتعبئة بيانات الشراء بما في ذلك عنوان المنزل، بفعل خاصية التعبئة الأتوماتيكية (الآلية) في الهاتف، التي تجعل عملية الشراء أسرع للمشترين مع تكرار العمليات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان