إعلان

للرجال.. 6 مشروبات رخيصة تحسن عملية الانتصاب والعلاقة الحميمة

10:00 م الإثنين 22 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نرمين ضيف الله

ضعف الانتصاب من المشكلات التي يعاني منها الرجال خاصةً في فصل الشتاء، ويكون ذلك بسبب برودة الطقس، حيث يؤدي الطقس البارد إلى انقباض الأوعية الدموية المغذية للعضو الذكري، ما يضعف تدفق الدم المحمل بالأكسجين إليه.

ومع ذلك، فإن وجود مشكلة في الانتصاب من حين لآخر لا يمثل بالضرورة سببا يستدعي القلق، ولكن إذا كان ضعف الانتصاب مشكلة مستمرة، فإنها قد تسبب الضغط النفسي وتؤثر على ثقتك بنفسك وتسهم في نشوب مشكلات في العلاقة الزوجية.

مشروبات تساعد على علاج ضعف الانتصاب

وضعف الانتصاب هو عدم القدرة على الوصول إلى الانتصاب أو الحفاظ عليه بما يكفي لممارسة العلاقة الحميمة، وفقا لما جاء في "مايو كلينك" المعني بالصحة.

وتوجد مشروبات طبيعية إذا تناولتها ستساعدك على تحسين ضعف الانتصاب، وفقا لما جاء في موقعي "مايو كلينك"، و"ويب ميد" المعنيين بالصحة.

عصير الرمان

يحتوي عصير الرمان على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، التي تلعب دورا كبيرا في تحسين عملية الانتصاب لدى الرجال، خاصةً في فصل الشتاء.

عصير البنجر

عصير البنجر غني بأكسيد النيتريك، حيث يساعد على تحسين ضعف الانتصاب لدى الرجال، خاصةً في فصل الشتاء، نتيجة للبرودة وضعف الدورة الدموية في الأوردة التي تحمل الأكسجين إليه.

الحليب

يساعد الحليب على تحفيز وتنشيط للدورة الدموية في الجسم، وبالتالي يحسن من نقل الأكسجين لجميع أنحاء الجسم، بما في ذلك العضو الذكري، لذا فإن الحليب يحسن من ضعف الانتصاب.

القهوة

مشروب القهوة من المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من الكافيين، التي تزيد من التركيز والانتباه، وتحفز الدورة الدموية، لذا فإن القهوة تسهم في حل مشكلات عملية الانتصاب.

عصير الكيوي

يحتوي الكيوي على فيتامين C و E، والتي يمكن أن تساعد في تحسين جودة الحيوانات المنوية، كما يحتوي على مركبات للفلافونويد التي يمكن أن تساعد في تحسين حركة الحيوانات المنوية.

عصير الفراولة

تحتوي الفراولة على فيتامينات C و K، والتي يمكن أن تساعد في تحسين جودة الحيوانات المنوية. كما أنها تحتوي على مركبات للفلافونويد التي يمكن أن تساعد في تحسين حركة الحيوانات المنوية.

اقرأ أيضًا:

تحذير من تناول الكشري في هذه الحالة.. هذا ما يحدث لجسمك

لن تتوقع.. هذا ما يحدث لجسمك عند شرب القهوة بعد الأكل مباشرة

علامة مبكرة تكشف الإصابة بسرطان البنكرياس.. احذرها

بـ8 جنيهات فقط.. نوع خضروات يحميك من النوبة القلبية وارتفاع الكوليسترول

لن تتوقع ما يحدث لمستويات الكوليسترول عند تناول "شوربة المواسير"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان